عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن       نجم برشلونة مطلوب في يوفنتوس وإنتر ميلان       بالإنفوجرافيك .. حملات الحشد الشعبي لمواجهة كورونا       مدينة الطب تحذر : أي كسرٍ لحظر التجوال يعني تمديده لأسبوعين       اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تصدر اربعة قرارات مهمة وتعلن الحداد على ارواح ضحايا العراق       المرور تعلن فرض “غرامات” بحق أصحاب الاستثناءات من الحظر       يمكنكم الان مشاهدة قناة النجباء الفضائية عبر تطبيق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية       محافظة واسط أصبحت خالية من فايروس كورونا تماماً بعد شفاء أخر حالة مصابة       الصحة العالمية تتوقع انحسار اصابات كورونا بعد ارتفاع درجات الحرارة في العراق       وفد صيني يزور دائرة صحة كربلاء لمساعدة المؤسسات الصحية بمواجهة كورونا       اربيل تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا ليكون اعلى معدل يومي للإصابات      

جوجل توقف مؤقتًا إصدارات كروم الجديدة بسبب كورونا

مارس 19, 2020 | 12:18 م

قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إنها أوقفت مؤقتًا إطلاق الإصدارات الجديدة من متصفح كروم، ونظام التشغيل (كروم أوإس) “بسبب جداول العمل المُعدَّلة”.

وأكدت عملاقة التقنية الأمريكية أنها ستستمر في إطلاق التحديثات الأمنية، ومع ذلك فإنها ستُدمَج في الإصدار 80، وهو الإصدار الحالي المستقر من المتصفح ونظام التشغيل. وكتب فريق التطوير التابع لجوجل في إعلان موجز اليوم “سنواصل تحديد أولويات أي تحديثات تتعلق بالأمان، وستُضمَّن في كروم 80”.

يُشار إلى أن الإصدار 81 من المتصفح لا يزال في المرحلة التجريبية، ويبدو أنه سيبقى تجريبيًا إلى أن تعود جوجل إلى إطلاق الإصدارات الجديدة من كروم، وكروم أوإس.

وكانت جوجل قد أعلنت قبل أيام بأن عملية مراجعة تطبيقات أندرويد ستستغرق وقتًا أطول بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي أجبرها على تقليل إحضار الموظفين إلى مكاتبها. وكذلك اتخذ موقع يوتيوب خطوة مشابهة، إذ إن غياب الموظفين عن العمل أجبرها على الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لمراجعة المحتوى.

وبالنظر إلى أن العديد من شركات التقنية الكبرى طلبت من موظفيها العمل من المنزل، فيبدو أنها قد تعلن عن خطوة شبيهة بخطوة جوجل، فتأخر إطلاق التحديثات لمنتجاتها.