اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

ضبط أسلحة متطورة لخلية إرهابية جنوب شرق إيران

أكتوبر 12, 2017 | 4:53 م

أعلن مدعي المحاكم العامة والثورية في محافظة كرمان (جنوب شرق إيران) دادخدا سالاري عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة المتطورة وشبه الثقيلة والاعتدة من الزمر الإرهابية والعصابات الإجرامية بالمحافظة.

وقال سالاري في تصريح أدلى به اليوم الخميس انه وبعد عمليات رصد ومراقبة تحركات الجماعات المخلة بالأمن من قبل القوى الأمنية وفي إطار تطهير المناطق الصحراوية من دنس الأشرار، تمكنت الكوادر الأمنية في محافظة كرمان بعمليات سريعة ومباغتة من كشف مقر خلية لعناصر مخلة بالأمن وضبط أسلحة مخزنة فيه.

وأوضح إن الأسلحة المضبوطة شملت أنواع متطورة ثنائية الاستخدام للإطلاق المنحني والمباشر ومجهزة بكاميرا، وأنواع العتاد وسلاح “ار بي جي7” وكلاشنكوف ورصاص دوشكا وقاذفة قنابل يدوية، وأنواع من القنابل اليدوية وقذائف مدفع 106 ملم وأنواع الأسلحة الخفيفة والعتاد الحربي.