عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن       نجم برشلونة مطلوب في يوفنتوس وإنتر ميلان       بالإنفوجرافيك .. حملات الحشد الشعبي لمواجهة كورونا       مدينة الطب تحذر : أي كسرٍ لحظر التجوال يعني تمديده لأسبوعين       اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تصدر اربعة قرارات مهمة وتعلن الحداد على ارواح ضحايا العراق       المرور تعلن فرض “غرامات” بحق أصحاب الاستثناءات من الحظر       يمكنكم الان مشاهدة قناة النجباء الفضائية عبر تطبيق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية       محافظة واسط أصبحت خالية من فايروس كورونا تماماً بعد شفاء أخر حالة مصابة       الصحة العالمية تتوقع انحسار اصابات كورونا بعد ارتفاع درجات الحرارة في العراق       وفد صيني يزور دائرة صحة كربلاء لمساعدة المؤسسات الصحية بمواجهة كورونا       اربيل تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا ليكون اعلى معدل يومي للإصابات      

جوجل ستعطي الأفضلية في نتائج البحث للمواقع الداعمة للأجهزة المحمولة

مارس 6, 2020 | 10:00 ص

أعلنت شركة جوجل اليوم الخميس أنه اعتبارًا من شهر أيلول/ سبتمبر القادم ستبدأ في تطبيق مبادرتها التي تعطي الأفضلية في نتائج البحث لمواقع الويب التي صُممت مع أخذ الأجهزة المحمولة بالحسبان.

وكانت عملاقة التقنية الأمريكية قد أعلنت عن هذه المبادرة في عام 2016، وهي منذئذ تعمل على فهرسة مواقع الويب لمعرفة المواقع الصديقة للأجهزة المحمولة.

وبعد اختبارات صغيرة، بدأت جوجل العام الماضي توسيع المبادرة لتشمل نسبة الفهرسة القائمة على تفضيل المواقع الصديقة للأجهزة المحمولة بحلول شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، أكثر من نصف صفحات الويب التي تُعرض في نتائج البحث. والآن بلغت النسبة 70%.

وتقول جوجل: إن معظم مواقع الويب صارت جاهزة للنظام الجديد، وستسعى خلال الأشهر القادمة إلى تنبيه مواقع الويب المتأخرة في دعم الأجهزة المحمولة. ويمكن لمشرفي المواقع التحقق من حالة مواقعهم من خلال الرابط الذي خصصته جوجل لذلك.