عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن       نجم برشلونة مطلوب في يوفنتوس وإنتر ميلان       بالإنفوجرافيك .. حملات الحشد الشعبي لمواجهة كورونا       مدينة الطب تحذر : أي كسرٍ لحظر التجوال يعني تمديده لأسبوعين       اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تصدر اربعة قرارات مهمة وتعلن الحداد على ارواح ضحايا العراق       المرور تعلن فرض “غرامات” بحق أصحاب الاستثناءات من الحظر       يمكنكم الان مشاهدة قناة النجباء الفضائية عبر تطبيق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية       محافظة واسط أصبحت خالية من فايروس كورونا تماماً بعد شفاء أخر حالة مصابة       الصحة العالمية تتوقع انحسار اصابات كورونا بعد ارتفاع درجات الحرارة في العراق       وفد صيني يزور دائرة صحة كربلاء لمساعدة المؤسسات الصحية بمواجهة كورونا       اربيل تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا ليكون اعلى معدل يومي للإصابات      

مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .

فبراير 21, 2020 | 1:35 م

 

نفى مسؤول حكومي في محافظة ديالى ، اليوم الجمعة ، إغلاق منفذ حدودي مع إيران شرق المحافظة .

 

وقال مدير ناحية مندلي وكالة ” مازن الخزاعي ” ، ان ” منفذ مندلي- سومار الحدودي بين العراق وإيران يعمل بصورة طبيعية ولا صحة لإغلاقه ” .

 

وأضاف الخزاعي ، أن ” المنفذ والذي تدخل منه بضائع ومواد في الأغلب يعمل بشكل طبيعي، ولم يصل إليه إلى كتاب رسمي بإغلاقه مع الجانب الإيراني حتى الآن ” .

 

يذكر ان منصات التواصل الاجتماعي كانت قد تحدثت عن إغلاق منفذ مندلي- سومار الحدودي بين العراق وإيران كإجراء وقائي في مواجهة مرض الكورونا .