عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن       نجم برشلونة مطلوب في يوفنتوس وإنتر ميلان       بالإنفوجرافيك .. حملات الحشد الشعبي لمواجهة كورونا       مدينة الطب تحذر : أي كسرٍ لحظر التجوال يعني تمديده لأسبوعين       اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تصدر اربعة قرارات مهمة وتعلن الحداد على ارواح ضحايا العراق       المرور تعلن فرض “غرامات” بحق أصحاب الاستثناءات من الحظر       يمكنكم الان مشاهدة قناة النجباء الفضائية عبر تطبيق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية       محافظة واسط أصبحت خالية من فايروس كورونا تماماً بعد شفاء أخر حالة مصابة       الصحة العالمية تتوقع انحسار اصابات كورونا بعد ارتفاع درجات الحرارة في العراق       وفد صيني يزور دائرة صحة كربلاء لمساعدة المؤسسات الصحية بمواجهة كورونا       اربيل تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا ليكون اعلى معدل يومي للإصابات      

كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد

فبراير 21, 2020 | 1:03 م

أثارت تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، غضب نجوم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان أتلتيكو قد نجح في إسقاط الريدز بهدف دون رد، الثلاثاء الماضي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ووفقًا لصحيفة الديلي ميل، فإن لاعبي أتلتيكو لم يعجبوا بتصريحات كلوب الذي قال إن مهاجمه السنغالي ساديو ماني، تعرض للاستفزاز والتمثيل لإجباره على ارتكاب الأخطاء والحصول على بطاقة صفراء، قبل أن يتم استبداله بين الشوطين.

كما أن كلوب انتقد المبالغة في الاحتفالات من جانب جماهير ولاعبي أتلتيكو مدريد عقب المباراة، قائلًا إن النتيجة 1-0 فقط، ولم يحسموا المواجهة بفارق 5 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجوم أتلتيكو فوجئوا بشكاوى كلوب، مشددين على أن لاعبي ومدرب ليفربول يجب أن يتمتعوا باللطف عند الهزيمة ويركزوا فقط على القصور والأخطاء لديهم.