عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن       نجم برشلونة مطلوب في يوفنتوس وإنتر ميلان       بالإنفوجرافيك .. حملات الحشد الشعبي لمواجهة كورونا       مدينة الطب تحذر : أي كسرٍ لحظر التجوال يعني تمديده لأسبوعين       اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تصدر اربعة قرارات مهمة وتعلن الحداد على ارواح ضحايا العراق       المرور تعلن فرض “غرامات” بحق أصحاب الاستثناءات من الحظر       يمكنكم الان مشاهدة قناة النجباء الفضائية عبر تطبيق اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية       محافظة واسط أصبحت خالية من فايروس كورونا تماماً بعد شفاء أخر حالة مصابة       الصحة العالمية تتوقع انحسار اصابات كورونا بعد ارتفاع درجات الحرارة في العراق       وفد صيني يزور دائرة صحة كربلاء لمساعدة المؤسسات الصحية بمواجهة كورونا       اربيل تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا ليكون اعلى معدل يومي للإصابات       بعد استهداف هالبرتون النفطية … الفتح يدعو القوات الامنية لحماية المنشآت والشركات       القبض على ٥٣١ شخص مخالفين لتعليمات حظر التجوال في بغداد      

نائب سابق : اتفاق سياسي على ترحيل قرار إخراج القوات الأجنبية إلى الحكومة المنتخبة .

فبراير 21, 2020 | 11:04 ص

 

كشف النائب السابق ” جاسم محمد ” عن اتفاق سياسي على ترحيل تنفيذ قرار إخراج القوات الأجنبية من البلاد إلى ما بعد إجراء الانتخابات المبكرة وتشكيل حكومة منتخبة .

وقال محمد ، في تصريح ، إن ” حكومة رئيس الوزراء المكلف ” محمد توفيق علاوي ” ستعمل على تهيئة الأجواء لإجراء الانتخابات المبكرة ” .

 

وأضاف ، إن ” الحكومة التي ستفرزها الانتخابات هي من ستخوض تنفيذ قرار إخراج القوات الأجنبية من البلاد ” .

وأوضح ، أن ” الكتل السياسية اتفقت على ترحيل تنفيذ قرار إخراج القوات الأجنبية من البلاد إلى ما بعد إجراء الانتخابات المبكرة كون عدم التزام حكومة علاوي بتنفيذ القرار سيعرضها لامتناع تأييد الكتل الشيعية ” .

 

وتابع محمد ، أن ” عدد من القيادات الأمريكية تضغط في الوقت الحالي على الكتل الكردية والسنية لدعم حكومة علاوي ” .