عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

قيادي بالحشد : جهات تدعم داعش ” سرا ” ومنها أمريكا ، لإعادة انتشاره .

فبراير 14, 2020 | 2:08 م

 

أعلن القيادي في الحشد الشعبي ” علي الحسيني ” ، اليوم الجمعة ، العثور على أسلحة واعتدة حديثة في مضافات تنظيم داعش الارهابي في محافظتي صلاح الدين وكركوك .

وقال الحسيني ، إن “عمليات تعقب تنظيم داعش الارهابي في محافظتي صلاح الدين وكركوك، وضبط الكثير من مضافاته، كشف عن وجود اسلحة واعتدة حديثة في حوزة مسلحي التنظيم الإرهابي، ما يؤكد ان داعش ما زال يتلقى دعماً متواصلاً من جهات متعددة، وأبرزها امريكا ” .

واضاف ، انه ” لولا وجود الدعم السري لداعش الاجرامي من قبل جهات متعددة ومنها أمريكا، لما حافظ التنظيم على فلوله المبعثرة في التلال والوديات النائية ” .

 

وأوضح ، أن ” الدعم عامل اساسي ومهم في ابقاء تلك الخلايا، رغم تلقيها سلسلة من الضربات القاصمة ” .

وبين الحسيني ، ” اننا نحارب تنظيماً مدعوم دولياً، وهناك جهات متعددة ترى في بقاء هذا التنظيم ورقة بيدها لتحقيق اجندة متعددة في ارض العراق ” .

 

وتابع ، أن ” ضبط اسلحة واعتدة حديثة تحمل في مضامينها الكثير من الرسائل، التي تتطلب موقفاً حكومياً حازماً من اي جهة تقدم العون لتنظيم هو الاكثر تطرفا في العالم ” .