عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

خبير امني : أميركا تفتعل الهجمات على قواعدها لتستهدف الحشد الشعبي .

فبراير 14, 2020 | 1:56 م

 

اكد الخبير الأمني ” سعد الكعبي ” ، اليوم الجمعة ، ان اميركا تفتعل الهجمات على قواعدها العسكرية بالعراق ، لتتخذها ذريعة لاتهام الحشد الشعبي بهذا الفعل ومهاجمته او القيام باغتيال احد قادته .

وقال الكعبي ، في تصريح ، ان ” اميركا قد تقوم بشن بعض الهجمات على مواقع الحشد الشعبي وفصائل المقاومة بحجة ان بعض الصواريخ انطلقت من جانبهم باتجاه التي تتمركز داخلها القوات الأميركية ” .

وأضاف ، ان ” اميركا تستغل الضعف الحكومي الحالي المتزامن مع تشكيل الحكومة الجديدة لتنفيذ اجنداتها في العراق واستهداف معسكرات الحشد الشعبي ” .

وأوضح  الكعبي ، ان ” اميركا من المحتمل انها ستقوم بتنفيذ عمليات اغتيال او مهاجمة بعض الرموز الوطنية، الامر الذي يتوجب على الحكومة تداركه والالتفات له من اجل اخراج القوات الأميركية بأسرع ما يمكن من العراق كونها ستخلق المزيد من الازمات من اجل الاخلال بالوضع العام وخلق حالة عدم استقرار ” .