عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

بعشرات المليارات … الدفاع المدني تكشف حجم الخسائر التي خلفها حريق اليوم في النجف       تطبيق جديد من ”غوغل“ يعيد الأطفال إلى أجواء المدرسة       ايران توافق على عفو وتخفيف عقوبات عدد من المحكومين        النزاهة تكشف عن خروقاتٍ بمعمل الأوكسجين الطبي التابع لدائرة صحة بابل       الجراح يعلن جاهزية ملعب كربلاء الدولي لاستقبال مباريات الدوري العراقي الممتاز       الجيش اللبناني يصدر أول بيان بعد إعلان حالة الطوارئ لمدة أسبوعين       الكاظمي يزور الداخلية و يؤكد: لا نسمح بالضغوطات السياسية من عناصر حزبية واجتماعية عليكم       الصحة تسجل 2339 حالة شفاء من كورونا في عموم العراق       نائب : اصرار الحكومة على عدم الغاء تجديد عقود شركات الهاتف يؤكد تورطها بصفقات فساد       تسجيل ٢٨٥ اصابة جديدة بفيروس كورونا في كربلاء       الصحة تكشف تفاصيل الفريق الطبي العراقي الذي ارسل الى لبنان       لبيروت سلام من العراق وأهله ..       نائب يكشف عن الجهة التي تقف وراء التفجير المرعب في بيروت       الرئيس روحاني: مستعدون لتقديم كافة المساعدات الى لبنان       حزب الله يعلق على الانفجار الكبير في مرفأ بيروت      

بوفون: عدت إلى يوفنتوس للعب مع كريستيانو

فبراير 14, 2020 | 1:50 ص

أشاد جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، بزميله كريستيانو رونالدو ومنافسه زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، خلال تعادل السيدة العجوز مع الروسونيري 1-1، أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال بوفون، في تصريحات لقناة “راي سبورت“: “ما زلت ألعب حتى الآن، لأنني أعتقد أنه يمكنني الأداء بمستوى عالٍ، كما أن هناك مواقف تمنحني المزيد من الدوافع والمسؤولية والإصرار مثل عودتي إلى يوفنتوس”.

وتابع: “أحببت تمريرنا للكرة خلال المباراة وانسياب حركة الفريق، لكننا لم نصنع الكثير في الثلث الأخير من الملعب. التعادل 1-1 نتيجة جيدة بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى إن لم تكن النتيجة التي تجعلنا نخوض لقاء الإياب براحة أكبر”.

وواصل: “إيقاف ثيو هيرنانديز وكاستييخو وإبراهيموفيتش في الإياب؟ لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا. يجب الاعتراف بأنني أبتسم بسبب ذلك. الكثيرون اعتقدوا أن زلاتان لن يقدم الإضافة بعودته، لكنه في سن الـ38 يصنع الفرق”.

وأكمل الحارس الإيطالي: “عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليل مستواهم بشكل فردي، وليس من خلال تاريخ الميلاد فقط. أنا سعيد للغاية من أجل إبرا. إنه بطل استثنائي”.

واستمر: “رونالدو لا يصدق. سأعترف أن أحد أسباب عودتي إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو”.

وأتم بوفون: “تبديل القميص مع دانييل مالديني؟ لدي قميص إنريكو كييزا وابنه، جورج وياه وابنه، باولو مالديني وابنه. الآن أنا في انتظار أحفادهم”.