عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

بوفون: عدت إلى يوفنتوس للعب مع كريستيانو

فبراير 14, 2020 | 1:50 ص

أشاد جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، بزميله كريستيانو رونالدو ومنافسه زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، خلال تعادل السيدة العجوز مع الروسونيري 1-1، أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال بوفون، في تصريحات لقناة “راي سبورت“: “ما زلت ألعب حتى الآن، لأنني أعتقد أنه يمكنني الأداء بمستوى عالٍ، كما أن هناك مواقف تمنحني المزيد من الدوافع والمسؤولية والإصرار مثل عودتي إلى يوفنتوس”.

وتابع: “أحببت تمريرنا للكرة خلال المباراة وانسياب حركة الفريق، لكننا لم نصنع الكثير في الثلث الأخير من الملعب. التعادل 1-1 نتيجة جيدة بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى إن لم تكن النتيجة التي تجعلنا نخوض لقاء الإياب براحة أكبر”.

وواصل: “إيقاف ثيو هيرنانديز وكاستييخو وإبراهيموفيتش في الإياب؟ لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا. يجب الاعتراف بأنني أبتسم بسبب ذلك. الكثيرون اعتقدوا أن زلاتان لن يقدم الإضافة بعودته، لكنه في سن الـ38 يصنع الفرق”.

وأكمل الحارس الإيطالي: “عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليل مستواهم بشكل فردي، وليس من خلال تاريخ الميلاد فقط. أنا سعيد للغاية من أجل إبرا. إنه بطل استثنائي”.

واستمر: “رونالدو لا يصدق. سأعترف أن أحد أسباب عودتي إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو”.

وأتم بوفون: “تبديل القميص مع دانييل مالديني؟ لدي قميص إنريكو كييزا وابنه، جورج وياه وابنه، باولو مالديني وابنه. الآن أنا في انتظار أحفادهم”.