عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

حرائر صنعاء تحيي بفعالية مركزية اليوم العالمي للمرأة المسلمة

فبراير 14, 2020 | 12:57 م

نظمت نساء العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، في جامع الشعب فعالية مركزية في اليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

ورفعت المشاركات اللافتات المؤكدة على ضرورة الاقتداء بسيدة نساء العالمين عليها السلام لما اتسمت به من قيم وأخلاق إيمانية عظيمة عكست مدى ما تحمله من وعي وبصيرة جعلت منها نموذجا ناجحا للمرأة المسلمة العفيفة.

وأكدت المشاركات أن ما تتعرض له نساء اليمن من قتل وتشريد من قبل العدوان الأمريكي السعودي يكشف بجلاء زيف وكذب وخداع من يدعون الدفاع عن حقوق المرأة، وأن هذه العناوين ليست إلا شعارات يخفون ورائها مشاريع التدمير والخراب لقيم وأخلاق وثقافة الأمة الإسلامية.

وأشادت المشاركات بالإنجازات النوعية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في نهم ومأرب والجوف، مؤكدات استعدادهن لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض ودحر الاحتلال واستعادة كل شبر في أرض الوطن.
ودعت المشاركات حرائر اليمن إلى استلهام الدروس والعبر من سيرة الزهراء عليها السلام وما قدمت من أعمال خدمة الدين ولمقارعة المشركين.