عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

العدوان السعودي يواصل قصف المناطق السكنية في اليمن

فبراير 14, 2020 | 12:49 م

واصلت قوى العدوان السعودي ومرتزقته قصف المحافظات اليمنية مستهدفة المناطق والأحياء السكنية ما أدى إلى إلحاق أضرار بممتلكات اليمنيين.

وذكر مصدر عسكري أن قوى العدوان جددت خرقها اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة واستهدفت بقصف مدفعي وصاروخي مناطق متفرقة في منطقة 7 يوليو ومناطق جبلية بمديرية التحيتا وشرق حيس في المحافظة مشيرا إلى تضرر عدد من منازل وممتلكات المدنيين.

كما استهدف طيران العدوان بعدة غارات مديرية رازح وسحار وحيدان في محافظة صعدة ومديريات الغيل وخب والشعف والمتون في محافظة الجوف.

وتواصل قوى العدوان ومرتزقته خروقاتها اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة الذي توصلت إليه الأطراف اليمنية في محادثات السويد في كانون الأول من عام 2018.