عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

الكشف عن موقف الريال من هدف برشلونة

فبراير 14, 2020 | 12:37 م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، حقيقة تحرك ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الميرنجي سيفعل الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر، والذي يبلغ 111 مليون يورو.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإنه لا صحة لقيام ريال مدريد بأي تحرك للتعاقد مع لاوتارو.

ويعد المهاجم الأرجنتيني هدفًا واضحًا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، لا سيما أن مواطنه ليونيل ميسي هو من طلب قدومه إلى “كامب نو” وفقًا للعديد من التقارير الإسبانية، لخلافة لويس سواريز.

يذكر أن عقد لاوتارو الحالي مع إنتر يمتد حتى صيف 2023، ويسعى النيراتزوري لإقناعه بالتجديد لإزالة الشرط الجزائي أو زيادة قيمته.