عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

سائرون : استهداف المعتقدات والرموز الدينية والوطنية من قبل بعض المتظاهرين مخطط أمريكي .

فبراير 13, 2020 | 3:23 م

 

أعرب تحالف سائرون عن استغرابه الشديد للاساءات المتكررة من قبل بعض المتظاهرين بحق المعتقدات والرموز الدينية والقيادات الوطنية.

 

وذكر بيان للتحالف ، ” اننا نؤكد على ان التظاهر السلمي من الحقوق المكفولة دستوريا وهي انعكاس ايجابي للحالة الديمقراطية في العراق ، ولكن استهداف المعتقدات والرموز الدينية والوطنية مخطط امريكي واضح ومكشوف خصوصا تجاه العوائل التي عرفت بمواقفها الرافضة للطغيان والظلم والاستكبار كعائلة ال الصدر الكرام فباتت هدفا لامريكا وسياساتها في المنطقة ” .

 

وأضاف البيان ، انه ” ومما يدمي القلب ان ادوات الاساءة هذه المرة من العراقيين الذين انساقوا دون وازع وطني او اخلاقي مع الموجة الامريكية الهادفة لتسقيط كل المعتقدات والرموز الدينية والوطنية في العراق ” .

 

وأردف ، انه ” لذلك ننصح الذين تطاولت ألسنتهم على عقائد العراقيين ورموزهم وقادتهم بالكف عن مثل هذه الاساءات وعلى الجهات المعنية تطبيق القوانين بحق مثيري الفتن ومهددي السلم الاجتماعي لانهم يمثلون خطرا كبيرا لا يختلف عن خطر الارهاب الداعشي ” .

 

وتابع البيان ، انه ” املنا كبير بالمتظاهرين السلميين ان يعزلوا الشوائب التي تسيء لمشروعهم بشتى السلوكيات المنحرفة وستبقى معتقداتنا راسخة في ضمائرنا وقادتنا قمم شاهقة لاتدنسها افواه الاقزام وبائعوا الضمير والمتماهون مع مشروع امريكا التخريبي في العراق، اللهم احفظ وطننا من شر الفتن واجعله وطن التسامح والمحبة والسلام ” .