الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة لفايروس كورونا في العراق       الحشد الشعبي يطلق عملية عسكرية (يا قائم ال محمد ) لتطهير جنوب تلعفر       نائب : الزرفي لا يزال يواصل مشاوراته مع جميع الأطراف السياسية       الصحة تتوقع ظهور اصابات بكورونا في مدينة الحرية والمناطق المحيطة بها       الرافدين يحدد خيارات للموظفين غير المشمولين بسلفة ٢٥ مليون دينار       دائرة صحة النجف : 41 ملامساً يغادرون الحجر الصحي       واتساب يفرض قيودا لتطويق “وباء الأخبار المضللة”       راكيتيتش يفضل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد       صحة النجف : تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا       نجدة بغداد : القبض على 56 شخصاً من مخالفي حظر التجوال في بغداد       العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن      

العمليات المشتركة : حصلنا على معلومات تفيد بوجود مخطط لاستهداف المدن الآمنة .

فبراير 13, 2020 | 3:12 م

 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة ، عن الحصول على معلومات تفيد بوجود مخطط لاستهداف المدن الآمنة .

 

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء ” تحسين الخفاجي ” ، إن ” العمليات المشتركة حصلت على معلومات تفيد بأن هناك مخططات لاستهداف المدن الآمنة منها بغداد والمحافظات الجنوبية ” .

 

وأضاف الخفاجي ، ان ” قيادة عمليات الفرات الأوسط نفذت عمليات إنزال جوي مع قيادة طيران الجيش لاستهداف نقاط مهمة للإرهابيين ” .

 

واوضح ، أن ” قيادة عمليات الأنبار قامت أيضاً بعمليتي إنزال جوي أسفرت عن إلقاء القبض على إرهابيين وفق معلومات استخبارية وأمنية ” .

 

وتابع الخفاجي ، أن ” القوات الأمنية وصلت خلال عمليات أبطال العراق إلى أماكن حيوية في صحراء الأنبار بغية تأمين الحدود العراقية مع سوريا والأردن ” .