عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

الحرس الثوري : واقعة استشهاد الفريق سليماني بداية لانهاء الوجود الامريكي في المنطقة

فبراير 13, 2020 | 2:39 م

 قال الناطق باسم الحرس الثوري “العميد رمضان شريف” : ان جريمة اغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني بواسطة الكيان الامريكي الاستكباري شكلت بداية لانهاء وجود هذا الكيان في المنطقة.

واضاف العميد في كلمته اليوم الخميس، بمراسم احياء اربعينية استشهاد الفريق سليماني في مدينة ارومية (مركز محافظة اذربايجان الغربية – شمال غرب)، “ان هذا الشهبد العظيم حمل على عاتقه مهمة تعزيز اقتدار جبهة المقاومة ضد الصهاينة”؛ مؤكدا ان الشهيد سليماني استطاع باستشهاده ان ينجز هذه المهمة باحسن صورة ممكنة.

وتابع : ان تدابير محور المقاومة والشهيد سليماني افشلت جميع مخططات الامريكيين الرامية الى بسط السيطرة على المنطقة؛ مؤكدا ان اغتيال قادتنا لن يحول دون هذه الهزائم اطلاقا.

ونوّه العميد شريف بان الصفعة التي تلقتها القوات الامريكية من الحرس الثوري كسرت شوكة الولايات المتحدة وحسمت طردها من المنطقة؛ مشددا على ان الصفعة الثانية وجهها الشعب الايراني خلال حضوره المدمر للاعداء في مسيرات 22 بهمن.

واستطرد قائلا : ان الصفعة الثالثة ستوجه الى الامريكيين خلال المحلمة التي يسطرها الشعب عند صناديق الانتخابات البرلمانية القادمة.