الموقف الوبائي اليومي للأصابات المسجلة لفايروس كورونا في العراق       الحشد الشعبي يطلق عملية عسكرية (يا قائم ال محمد ) لتطهير جنوب تلعفر       نائب : الزرفي لا يزال يواصل مشاوراته مع جميع الأطراف السياسية       الصحة تتوقع ظهور اصابات بكورونا في مدينة الحرية والمناطق المحيطة بها       الرافدين يحدد خيارات للموظفين غير المشمولين بسلفة ٢٥ مليون دينار       دائرة صحة النجف : 41 ملامساً يغادرون الحجر الصحي       واتساب يفرض قيودا لتطويق “وباء الأخبار المضللة”       راكيتيتش يفضل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد       صحة النجف : تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا       نجدة بغداد : القبض على 56 شخصاً من مخالفي حظر التجوال في بغداد       العمليات المشتركة: التحالف يسلم مقر المستشارين الفرنسيين في بغداد       تعافي ٨ مصابين بكورونا في النجف ومغادرتهم مستشفى الحكيم العام       بالوثيقة …محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع اراضي على منتسبي الصحة والشرطة       فيفو تعلن عن هاتف Vivo Y50 بسعر منافس       رغم كورونا .. السعودية تتجاهل قواعد الاقتصاد ببيع النفط وجرائمها في اليمن      

الحرس الثوري : واقعة استشهاد الفريق سليماني بداية لانهاء الوجود الامريكي في المنطقة

فبراير 13, 2020 | 2:39 م

 قال الناطق باسم الحرس الثوري “العميد رمضان شريف” : ان جريمة اغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني بواسطة الكيان الامريكي الاستكباري شكلت بداية لانهاء وجود هذا الكيان في المنطقة.

واضاف العميد في كلمته اليوم الخميس، بمراسم احياء اربعينية استشهاد الفريق سليماني في مدينة ارومية (مركز محافظة اذربايجان الغربية – شمال غرب)، “ان هذا الشهبد العظيم حمل على عاتقه مهمة تعزيز اقتدار جبهة المقاومة ضد الصهاينة”؛ مؤكدا ان الشهيد سليماني استطاع باستشهاده ان ينجز هذه المهمة باحسن صورة ممكنة.

وتابع : ان تدابير محور المقاومة والشهيد سليماني افشلت جميع مخططات الامريكيين الرامية الى بسط السيطرة على المنطقة؛ مؤكدا ان اغتيال قادتنا لن يحول دون هذه الهزائم اطلاقا.

ونوّه العميد شريف بان الصفعة التي تلقتها القوات الامريكية من الحرس الثوري كسرت شوكة الولايات المتحدة وحسمت طردها من المنطقة؛ مشددا على ان الصفعة الثانية وجهها الشعب الايراني خلال حضوره المدمر للاعداء في مسيرات 22 بهمن.

واستطرد قائلا : ان الصفعة الثالثة ستوجه الى الامريكيين خلال المحلمة التي يسطرها الشعب عند صناديق الانتخابات البرلمانية القادمة.