عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

سر تراجع مانشستر يونايتد عن ضم زياش

فبراير 13, 2020 | 1:37 م

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الخميس، سبب تخلي مانشستر يونايتد عن محاولة ضم الدولي المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، الذي بات قريبا من الانتقال إلى تشيلسي.

فقد ذكرت صحيفة “إكسبريس”، اليوم الخميس، أن الشياطين الحمر خرجوا من السباق على أسد الأطلس، بعدما بات الإنجليزي جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، صاحب الأولوية في أجندتهم للميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” قد أكدت في وقت سابق، رحيل سانشو عن دورتموند بعد نهاية الموسم الجاري، في حال حصول النادي الألماني على عرض بقيمة 100 مليون إسترليني، على الأقل.

وهذا بينما ذكرت تقارير صحفية هولندية، أن تشيلسي وأياكس اتفقا شفهيا على انتقال زياش للنادي اللندني، مقابل 38 مليون إسترليني.