عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

انطلاق عملية عملية في قضاء خانقين .

فبراير 13, 2020 | 11:24 ص

 

أفاد مصدر امني في محافظة ديالى ، اليوم الخميس ، بانطلاق عملية تمشيط في محيط منطقة بهار تازة قرب قضاء خانقين شمال شرق المحافظة .

وقال المصدر ، في تصريح صحفي ، ان ” قوات امنية مشتركة بدات عملية تمشيط في حيط منطقة بهار تازة قرب قضاء خانقين لتعقب خلايا تنظيم داعش الارهابي عقب هجوم شنته في ساعة متاخرة من مساء يوم امس على نقطة امنية ودورية للجيش ومركبة مدنية ما اسفر عن استشهاد اثنين من المدنيين واصابة 8 اخريين بينهم جنود وضابط ” .

واضاف ، ان ” عملية التمشيط تستهدف التلال والوديان القريبة من المنطقة بالاضافة الى بعض المناطق الزراعية لتامينها والتاكد من خلوها من اي وجود لعناصر داعش الاجرامي ” .

يذكر ان تنظيم داعش الارهابي كان قد هاجم ، امس الاربعاء ، نقطة للجيش ودورية ومركبة مدنية في منطقة بهار تازة قرب خانقين ما اسفر عن استشهاد اثنين من المدنيين وإصابة عدد اخر .