عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

اقتصادي: قطع الشوارع شل حركة ٨ ملايين عراقي يعتاش على القطاع الخاص

يناير 25, 2020 | 6:18 م

اكد الخبير الاقتصادي باسم جميل انطوان، السبت، ان قطع الشوارع واغلاق الاسواق وما رافقها خلال التظاهرات شل الحركة الاقتصادية لاكثر من ٨ ملايين عراقي يعتاش على القطاع الخاص، مبينا ان فتح الطرق سيعيد حركة السوق المحلية.

وقال انطوان لـ النجباء نيوز ان “السوق المحلية وتحديدا القطاع الخاص العراقي تلقى خسائر كبيرة  لاكثر من ٣ اشهر بعد قطع الطرق الحيوية في بغداد والمحافظات واغلاق العديد من الاسواق الرئيسية ابوابها”.

واضاف ان “اكثر من ٨ ملايين عراقي يعتاش على القطاع الخاص شلت حركتهم في العراق بسبب الارباك الذي شهدته اغلب المحافظات خاصة الاسواق العامة”.

واوضح انطوان ان “اعادة فتح الطرق والجسور والاسواق الحيوية سيعيد نشاط القطاع الخاص وينعش الاقتصاد العراقي ويعاود نشاطه بعد ان شهد فترة من الكساد والركود

tg://resolve?domain=alnujabatv