عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها

يناير 24, 2020 | 11:44 ص

أصدرت السفارة الامريكية في بغداد، اليوم الجمعة بياناً بشأن التظاهرة المليونية التي دعا إليها زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، داعية مواطنيها إلى تجنب مناطق التظاهرات.

وقالت السفارة : إنه “قد يشهد المواطنون الأمريكيون وجوداً أمنياً مكثفاً، ومن المحتمل إغلاق الطرق”، مبينة أن “العمليات القنصلية العامة في بغداد ما تزال معلقة”.

وأضافت، أنه “يجب على المواطنين الأمريكيين عدم الاقتراب من السفارة الأمريكية”، لافتاً إلى أن “القنصلية الأمريكية العامة في أربيل مفتوحة للتأشيرات ومواعيد خدمات المواطن الأمريكي، بما في ذلك إصدار جواز السفر”.

وتابع بيان السفارة أن “الإجراءات الواجب اتخاذها: وفقًا لاستشارة السفر في مايو 2019، لا تسافر إلى العراق، تجنب مناطق التظاهرات، مراقبة وسائل الإعلام المحلية للحصول على التحديثات”.