عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد

يناير 24, 2020 | 10:20 ص

بعث عضو بالكونغرس الأمريكي برسالة إلى اثنين من مسؤولي البنتاغون طالب فيها بشفافية اكبر حول خسائر الرد الصاروخي الايراني على قاعدة عين الاسد .

ودعا عضو بالكونغرس الأمريكي في رسالة خطاب إلى اثنين من مسؤولي البنتاغون الى شفافية اكبر حول خسائر قاعدة عين الاسد في أعقاب محاولة دونالد ترامب التقليل من شأن الهجوم الصاروخي الإيراني على عين الأسد.

في خطاب موجه إلى البنتاغون ، دعا الممثل الديمقراطي بيل باسيرل ، وهو ديمقراطي من مجلس النواب في ولاية نيوجيرسي ، البنتاغون إلى طلب مزيد من المعلومات حول رد إيران الصاروخي.

وطالب النائب الديمقراطي عن ولاية نيوجرسي في الكونغرس الاميركي بیل باسرل في هذه الرسالة مخاطبا اثنين من المسؤولين في الكونغرس بتقديم معلومات اكبر حول خسائر الرد الصاروخي الايراني.

نقلت قناة «سي أن أن» الأميركية عن القيادة المركزية الأميركية أن جنوداً أميركيين إضافيين، نُقلوا إلى ألمانيا لتلقي العلاج بعد إصابتهم في القصف الإيراني على قاعدة عين الأسد الجوية في العراق.

وقال المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية النقيب بيل أوربان، إنه «مع استمرار العلاج الطبي، تم تحديد أعضاء إضافيين في الخدمة على أنهم يعانون من إصابات محتملة»، موضحاً أنه «ونظراً لطبيعة الإصابات التي لوحظت بالفعل، فمن الممكن تحديد إصابات إضافية في المستقبل».

وكانت القيادة المركزية قد أعلنت الخميس الماضي، أن 11 جندياً من القوات الأميركية قد أصيبوا بالهجوم الإيراني في 8 كانون الثاني على قاعدة عين الأسد الجوية، وأن «العديد منهم خضعوا للعلاج من أعراض الارتجاج الناتجة عن الانفجار، وما زالوا يخضعون لتقييم حالتهم الصحية».