عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة

يناير 24, 2020 | 9:37 ص

أصدر رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الجمعة، بياناً بذكرى وفاة آمر اللواء 25 في الحشد الشعبي المجاهد الفريق كريم عبد الخضر الغزّي (ابو جاسم الناصري)، مؤكداً أنه كان مثالاً يحتذى به في الطيبة والشجاعة.

وفيما يلي نص البيان “ها قد أفل نجم جديد في سماء الحشد الساطعة بالبطولات الخالدة، المجاهد الفريق كريم عبد الخضر الغزي (ابو جاسم الناصري) آمر اللواء ٢٥ في الحشد الشعبي في ذمة الله”.

وأضاف أن “الفقيد كان مثالًا يحتذى به في الطيبة وحسن الخلق والشجاعة وشارك عمليات الحشد في المعارك التي سيخلدها التاريخ ضد الجماعات الإرهابية وتصدى للقيادة وكان موجوداً فيها على الرغم من شدّة مرضه.