عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

شمال العراق يعلن تدهور سياحته بسبب ازمة الاستفتاء

أكتوبر 8, 2017 | 11:54 ص

اربيل – النجباء نيوز

كشف المتحدث باسم هيئة السياحة في شمال العراق نادر روستاي عن وجود تدهور سياحي واقتصادي كبير في جميع الأماكن الترفيهية بسبب ازمة الاستفتاء.

وقال روستاي إن” الأوضاع الحالية التي يمر بها الإقليم والأزمة السياسية بين حكومتي بغداد واربيل ألقت بظلالها على الواقع السياحي”.

واشار روستاي  ان “عدم إقبال المواطنين الى شمال العراق أدى الى حدوث تدهور سياحي واقتصادي كبير سواء في المصايف او المدن التابعة له”.