عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

تعرف على ساعة Garmin الجديدة

يناير 21, 2020 | 9:33 م

كشفت شركة Garmin الشهيرة عن ساعتها الذكية Tactix Delta التي صممتها لتكون واحدة من أفضل الساعات الذكية وأكثرها تطورا وموثوقية.

ومن أكثر ما يميز الساعة الجديدة هو المتانة والقدرة على تحمل الصدمات والعمل في ظروف الطقس القاسية، فهي مصممة وفقا لمعايير MIL-STD-810 العسكرية، وقادرة على العمل تحت الماء.

والشيء المهم الآخر في هذه الساعة هو ميزات الأمان والخصوصية التي تشمل “وضع التخفي” الذي يعطل مشاركة وتخزين الموقع، إضافة إلى ميزة محو الذاكرة والبيانات الخاصة بالمستخدم.

كما حصلت هذه الساعة على أنظمة لتحديد المواقع، ونظام Jumpmaster الذي يتتبع أنشطة المستخدم على الجبال أو أثناء القفز بالمظلات، فضلا عن خرائط طوبوغرافية مثبتة فيها، ومقياس للارتفاعات، وبوصلة تعتمد على الأقمار الصناعية.

ومن السمات المميزة لـ Tactix Delta أيضا هو بطاريتها القادرة على العمل لمدة 80 يوما في وضعية توفير الطاقة، ولـ 21 يوما في وضع “الساعة الذكية

tg://resolve?domain=alnujabatv