عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

حصيلة جديدة عن حالات الاختناق والاصابات بتظاهرات بغداد

يناير 20, 2020 | 6:30 م

كشف مصدر امني، الاثنين، عن حصيلة جديدة عن حالات الاختناق والاصابات في احداث طريق محمد القاسم وسط بغداد منذ يوم امس، مؤكداً تسجيل اكثر من 100 حالة.

وقال المصدر في حديث لـ النجباء نيوز، إن “حصيلة احداث محمد القاسم يوم امس لغاية الان بلغت ٩٦ حالة اختناق واصابة بعضها خطرة من المتظاهرين فضلا عن تسجيل ١٧ حالة اختناق واصابة من القوات الامنية”. 

وكان مصدر امني افاد، اليوم الاثنين، بتسجيل 66 حالة اختناق واصابة صيلة احداث اليوم فقط في طريق محمد القاسم والكيلاني وساحة الطيران وسط بغداد. وتشهد بغداد ومحافظات اخرى منذ (25 تشرين الاول 2019)، تظاهرات عدة للمطالبة بتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل فضلاً عن المطالبة بالاصلاح، تصاعدت وتيرتها مما اسفر عن مقتل واصابة المئات بين صفوف المتظاهرين، فضلاً عن القوات الامنية.

tg://resolve?domain=alnujabatv