عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف اليمنيين في الحديدة وصنعاء وصعدة

يناير 20, 2020 | 12:34 م

واصل تحالف العدوان السعودي استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بمحافظة الحديدة في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، وشن طيران العدوان غارات على محافظة صنعاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني، أن “قوى العدوان قصفت بـ 18 قذيفة هاون وبالأسلحة الرشاشة على شارع الـ 50 بمدينة الحديدة واستحدثت جرافة عسكرية للعدوان تحصينات في الشارع. كما استهدفت مطار الحديدة بقذائف المدفعية، ومشطت بالعيارات الرشاشة على مدينة الشعب وشارع صنعاء“.

وأشار المصدر إلى استهداف قوى العدوان بالرشاشات المتوسطة قرية الزعفران في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، كما استهدف قصف بأكثر من 10 قذائف هاون قرية الشجن في أطراف الدريهمي المحاصرة.

وأفاد المصدر بأن “قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة”، لافتاَ إلى أن “طيران العدوان الغاشم شن غارتين على منطقة الأعروش في مديرية خولان وثلاث غارات على مديرية نهم في محافظة صنعاء“.