عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

تقرير: “أبل” شاركت بيانات عدد كبير من عملائها مع جهات حكومية

يناير 19, 2020 | 11:00 ص

تضمن تقرير “أبل” نصف السنوي الخاص بـ”الشفافية”، تفاصيل تتعلق بعدد ونوع الطلبات الحكومية والجهات الخاصة، للحصول على معلومات العملاء التي تلقتها الشركة الأميركية على المستوى العالمي، خلال الفترة الواقعة بين 1 يناير- 30 يونيو 2019.

وبحسب بيان “أبل”، فإنها تلقت 3619 طلب حساب من الحكومة الأميركية خلال هذه الفترة.

ووفق الشركة، فإن طلبات الحساب ترسل في حال اشتباه مسؤولي إنفاذ القانون بنشاط “غير قانوني”، وعادة ما يبحث عن تفاصيل حسابات العملاء على “آيتيونز” و”آيكلاود”، كالاسم والعنوان” كما يتضمن أحيانا محتويات “آيكلاود” مثل الصور والبريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي للهاتف الذي يعمل بنظام iOS، فضلا عن جهات الاتصال.

وزوّدت “أبل” الحكومة ببعض المعلومات على الأقل عن الحسابات المطلوبة بنسبة 90 في المئة من إجمالي الطلبات، حسبما نقل موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.