عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

الانبار.. الموارد المائية تحذر الساكنين بالقرب من حوض الفرات بعد زيادة الاطلاقات

يناير 17, 2020 | 5:38 م

اطلقت مديرية الموارد المائية في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار ، الجمعة، تحذيرات الى القانطين بالقرب من حوض نهر الفرات تحسبا لغرقهم نتيجة ارتفاع مناسيب نهر الفرات .

وقال رائد مظهر المحمدي مدير الدائرة المعنية في تصريح لـ النجباء نيوز ان ” مديرية الموارد المائية في مدينة الفلوجة، اطلقت تحذيرات الى القانطين بالقرب من حوض نهر الفرات على خلفية ارتفاع مناسيب نهر الفرات وتحسبا من ورود اطلاقات مائية من سدة حديثة اثر قيام الجهات المعنية بزيادة تلك الاطلاقات ضمن خطة لتفريغ كميات من المياه من تلك البحيرة الامر الذي دعا المديرية الى اشعار المواطنين لتوخي الحيطة والحذر ومراقبة ارتفاع مناسيب المياه والابتعاد عن المناطق القريبة من الانهر والبحيرات والسدود”.

واضاف المحمدي، ان” المديرية اتخذت اجراءات احترازية تمثلت بتوجيه كتب الى الدوائر المعنية ترشدهم باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحيلولة دون وقوع اي خسائر نتيجة ارتفاع مناسيب نهر الفرات”.

وبين، ان” الوضع مسيطر عليه الا اننا نتخذ كافة الاجراءات الاحترازية بعد ورود معلومات تفيد بوجود اطلاقات مائية تم اطلاقها من سد حديثة الا انها لم تسجل اي خسائر في مناطق مختلفة من مدن الانبار”.

tg://resolve?domain=alnujabatv