عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

الفياض: مسؤوليتنا اصبحت كبيرة والمطلوب تجاوز الآلام بتأكيد حضور الشهداء

يناير 15, 2020 | 7:56 م

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الأربعاء، أن مسؤولية الحشد الشعبي أصبحت كبيرة، فيما أشار إلى انه المطلوب الآن تجاوز الآلام بتاكيد حضور الشهداء.

وقال الفياض بحسب بيان لإعلام الحشد تلقت النجباء نيوز نسخة منه، في كلمة خلال اجتماعه بآمري الالوية ومسؤولي القواطع والتشكيلات في الحشد الشعبي، إن “هيئة الحشد الشعبي ستبقى متشرفة بان الشهيد ابو مهدي المهندس كان على رأس كل قواتها المقاتلة وقائدها في الميدان”، مؤكدا أن “الاخ الحبيب الشهيد المهندس تفانى وتجاوز كل امر ذاتي في سبيل خدمة العراق ومؤسسة الحشد الشعبي”.

وأضاف الفياض، أن “الدماء الطاهرة للشهيد المهندس ورفاقه أعادت الوعي والإدراك وأعادت تعريف الحشد وقيمته في نفوس الامة”، لافتا إلى أن “الشهداء سيبقون قناديل على هذا الطريق وسنبقى نستذكر الدروس التي عايشناها معهم فهم كانوا يمثلون روح الحشد وقيمه العليا”.

وأوضح، أن “سليماني دعم العراق في حربه ضد داعش منذ الايام الأولى وسنذكره بالعرفان ونشكر كل سعي قام به”.

ولفت الفياض إلى أن “المطلوب اليوم تجاوز الآلام وتجاوز هذه المصيبة ليس بنسيان الشهداء بل بتأكيد حضورهم”، مشيرا إلى أن “مسؤوليتنا اصبحت كبيرة ويجب ان نزيد عزمنا واصرارنا وهمتنا في هذا الطريق”.

وأكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، على “ضرورة العمل على استكمال كافة النواقص وان لا يشعر المقاتلون بأي نقص”، لافتا إلى ان “الحشد الشعبي يهون دون بقائه كل شيء لأن اسمه اصبح لصيقا بالعراق”.

وشدد الفياض على البقاء “اوفياء للمرجعية الدينية العليا التي اطلقت شرارة الجهاد في العراق ووصفت شهداءنا بأنهم قادة النصر وابطاله”، مؤكدا “اننا سنبقى نفتخر بأنهم قادتنا الى النصر”.

tg://resolve?domain=alnujabatv