عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

لجنة المسابقات الإسبانية تُعلن عقوبة فالفيردي بعد الطرد في نهائي السوبر

يناير 15, 2020 | 2:08 م

أعلنت لجنة المسابقات الإسبانية التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدي فالفيردي، بعد طرده في نهائي كأس السوبر.

وتحصل فالفيردي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 115 من أحداث الشوط الإضافي الثاني بعد عرقلة من الخلف لمهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، عند انفراده بمرمى الحارس، تيبو كورتوا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، عاقبت اللجنة فالفيردي بالإيقاف مباراة واحدة عن ريال مدريد وبالتالي لن يشارك أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.

وكتب الحكم سانشيز مارتينيز، في تقريره الرسمي أن سبب الطرد هو إعاقة فالفيردي للاعب الخصم ومنعه من فرصة محققة للتسجيل.

ويلتقي ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانتياجو برنابيو”.