عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

الرئيس الإيراني روحاني على شعوب المنطقة ان تعمل على طرد القوات الأمريكية

يناير 15, 2020 | 10:38 ص

اكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأربعاء، ضرورة أن تعمل شعوب المنطقة على طرد القوات الامريكية من هذه المنطقة.

وأفادت وكالة إيرانية بأن الرئيس حسن روحاني قال في كلمة خلال اجتماع الحكومة الإيرانية اليوم الاربعاء، ان الشهيد سليماني كان حارساً للحدود الايرانية، مضيفاً، علينا ان نقاوم ونقف صامدين امام الاحداث التي حصلت في ايران.

وأوضح روحاني أن الشهيد سليماني قتل غدرا وكان نبراسا للشهادة، منوها الى ان الذين ارتكبوا خطأ الطائرة (الاوكرانية) هم ذاتهم يدافعون بكل ما لديهم عن الوطن.

وأكد الرئيس الايراني ضرورة ان تعمل شعوب المنطقة على طرد القوات الاميركية من المنطقة، مبيناً ان قضية اسقاط الطائرة الاوكرانية كانت مؤلمة لنا جميعا.

وأضاف، مؤسسات الدولة تشارك في التحقيقات بشان اسقاط الطائرة الاوكرانية لاتخاذ خطوة مقنعة، قائلا، هذا الخطا لايمكن التغاضي عنه وهو خطا مؤلم ومؤسف.

وتابع، قواتنا المسلحة درست الموضوع واعلنت النتائج، على قواتنا المسلحة ان تعمل وتؤكد لابناء الشعب بان مثل هذا الخطا لن يحصل بعد اليوم.