عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

لافروف: يحب الامتناع عن التهديد بالعقوبات

يناير 15, 2020 | 2:35 م

حث وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، على الامتناع عن مناقشة العقوبات والطرق غير الدبلوماسية عندما يدور الحديث عن مستقبل العالم.

وأوضح وزير الخارجية الروسي خلال المؤتمر الدولي “رايسينا”، في العاصمة الهندية نيودلهي، اليوم الأربعاء، أنه في القرن الواحد والعشرين يتعين تجنب أي طرق من شأنها أن “تحيلنا إلى زمن الاستعمار والاستعمار الجديد”.

وأضاف لافروف: “العقوبات لا تعمل، ولا أعتقد أنه يجب مناقشة العقوبات والطرق غير الدبلوماسية الأخرى، إذا كنا نتحدث عن مستقبل العالم”.