عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

إصابة 60 شخصا بينهم 17 طفلا جراء تفريغ وقود طائرة في فلوريدا

يناير 15, 2020 | 10:19 ص

أصيب ما لا يقل عن 60 شخصا، بينهم 17 طفلا، في مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، من جراء قيام طائرة بتفريغ وقودها على مدرستين ابتدائيتين خلال تحليقها فوق منطقة سكنية.

وقال مدير فرقة الإطفاء في مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن الحادث وقع مساء الثلاثاء، حينما تناثر وقود الطائرة خلال تحليقها فوق منطقة سكنية، حيث توجد هناك 6 مدارس، منها خمس مدارس ابتدائية​​​.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أخرى، أن إدارة الطوارئ في المقاطعة أعلنت في بيان: ” تجري حاليا معالجة ومعاينة 23 إصابة، بما في ذلك 17 طفلا، بعد حادث (تسرب) وقود الطائرة أثناء التحليق على ملعب مدرسة، وأدى لاشتعال النيران”، كما ذكرت الوسائل أن هنالك إصابات أخرى في مناطق أخرى حيث وقعت حادثة التسرب.

وقال مسؤول في إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة لوس أنجلوس لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن المدرسة الأكثر تضررا هي مدرسة بارك أفينيو الابتدائية.

وذكرت مصادر طبية أن الإصابات تمثلت في حرقة العيون نتيجة دخول وقود الطائرات إلى العيون، وتهيجا في الجلد.

ووقع الحادث الثلاثاء أثناء عودة الطائرة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي المتجهة إلى شنغهاي بالصين، بعد إقلاعها بقليل، عندما “واجهت مشكلة في المحرك تتطلب من الطائرة العودة بسرعة إلى مطار لوس أنجلوس”.

وقالت المصادر، إن الطائرة من طراز بوينغ “777 – 200” وكان على متنها 288 راكبا، وهبطت بسلام بعد تفريغ وقودها، وهذه العملية كانت مطلوبة كإجراء احترازي لسلامة الهبوط.

ويُظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، تحليق الطائرة مع ظهور خطوط بيضاء على جانبي الطائرة.

ولكن المسؤولين انتقدوا قائد الطائرة، إذ أنه ليس من المفترض أن تتخلص الطائرة من وقودها فوق المناطق المأهولة بالسكان