عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

امانة بغداد: معالجة تلوث دجلة ومشاريع المجاري والمجسرات ستدرج ضمن اتفاقية الصين

يناير 13, 2020 | 8:14 م

أعلنت امانة بغداد، الاثنين، عزمها ادراج مشاريع معالجة تلوث دجلة والمجسرات والمجاري ضمن مشاريع اتفاقية العراق والصين، مؤكدة انها ستكمل قائمة المشاريع خلال الأسبوع المقبل.

وقال المتحدث باسم الأمانة حكيم عبد الزهرة لـ النجباء نيوز ان “الأمانة تلقت كتاب الحكومة لإعداد قائمة بالمشاريع الأساسية التي تنوي ضمها لاتفاقية العراق والصين”.

وأضاف ان “الأمانة لازالت بمرحلة الاعداد وتنظيم الأولويات”، مشيرا الى ان “الأمانة ستكمل قائمتها بالمشاريع وترسلها للحكومة خلال الأسبوع المقبل”.

وأوضح ان “قائمة المشاريع ستتضمن معالجة تلوث نهر دجلة ومشاريع المجسرات واعمال الطرق والماء والمجاري وقطاع النقل

tg://resolve?domain=alnujabatv