عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

نائب سابق ينتقد صالح : كان الأجدر بك ان تصادق على احكام الإعدام قبل ان تطلب عفوا عن المجرمين       الرافدين : اكمال اجراءات صرف رواتب اغلب موظفي دوائر ومؤسسات الدولة لشهر آذار       نائب يحذر : استهداف الحشد الشعبي ستكون وخيمة على مصالح امريكا في العراق       إصابات كورونا في العالم تقترب من 940 ألفاً والولايات المتحدة تتصدر       وزارة الصحة ترد على اتهامها بتقديم احصائيات غير دقيقة       منظمة الصحة العالمية في العراق : ممثلو المنظمة يتواجدون في جميع المختبرات العراقية ولا وجود لاعداد مصابين غير المسجلة حالياً       بالصور .. طبابة الحشد تنقل جثمان أحد المتوفين بكورونا من البصرة الى مقبرة النجف الاشرف       وزارة الصحة تقرر حجر جميع الوافدين من خارج العراق لمدة 14 يوم       الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق       بالوثيقة…الصحة تطلب من وزارة النقل تأجيل نقل الوافدين إلى العراق لحين توفير وتهيئة أماكن مناسبة لحجرهم       استئناف نينوى تعلن عن احصائية بأعداد المتهمين المطلق سراحهم بكفالة       الامن والدفاع النيابية : امريكا تفتح سفاراتها في دول الخليج لعقد اجتماعات مع قادة حزب البعث       النجف : شفاء 10 مصابين بفيروس كورونا       ايران تعلن انتاج “دواء مؤثر” في علاج كورونا       الطريق الوحيد لإبطال مرسوم التكليف …      

سامسونغ تكشف “حقيقة” هاتفها القابل للطي

يناير 9, 2020 | 11:12 ص

أثارت شركة سامسونغ الكثير من الجدل واللغط بسبب تضارب في الأرقام بشأن مبيعاتها لأول هاتف ذكي قابل للطي في العالم “غالاكسي فولد”.

وكان رئيس الشركة الكورية الجنوبية العملاقة، يونغ سوهن ، قد أعلن أواخر العام المنصرم أن شركته باعت نحو مليون جهاز “غالاكسي فولد” ، وهو يعتبر رقم مبيعات جيدا بالنظر إلى سعر الهاتف الباهظ والبالغ 1980 دولارًا.

لكن سامسونغ نفت في وقت لاحق تلك المبيعات، مشيرة إلى أن سوهن ربما قد يكون أعطى بيانات “مربكة”، وذلك وفقا لما ذكر موقع “mashable” المتخصص بالأخبار والتقارير التكنولوجية.

وأوضح الموقع أن كوه دونغ جين، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونغ، أعلن رقمًا مختلفًا بشدة لوكالة أنباء يونهاب الكورية.

وقال كوه خلال مؤتمر صحفي في لاس فيغاس، الأربعاء: “أعتقد أننا بعنا ما بين 400 ألف إلى 500 ألف هاتف ذكي من نوع Galaxy Fold”، مما جعل موقع “mashable” يعلق على دقة الرقم الجديد إيضا، لأن هناك فارق كبير يتمثل في 100 ألف جهاز بين الرقمين. كما أن تلك التصريحات قلصت المبيعات من مليون إلى أقل من نصف ذلك الرقم.

ويرى موقع “ماشابل” أن هذا الرقم المنخفض للمبيعات لا يزال إيجابيا، نظرا للظروف التي بها مرت بها سامسونغ وتأجليلها لإطلاق الهاتف مرات عدة، ناهيك عن سعره الباهظ الذي يقارب ألفي دولار.

وبحسب تقارير إعلامية تخطط سامسونغ لإطلاق هاتف قابل للطي أرخص سعرا في فبراير المقبل، كما أنها ستطرح إصدار أفضل من “غالاكسي فولد” في وقت لاحق من العام الجاري.

ومن المتوقع أن تلاقي سامسونغ منافسة كبيرة مع شركات أخرى تعتزم إطلاق هواتف قابلة للطي، لاسيما من قبل شركة “هواوي” الصينية.