تعرف على ساعة Garmin الجديدة       خبير امني : أميركا تخطط لزعزعة الامن في الجنوب وعودة الإرهاب في الشمال .       سالم يدعو رئيس الجمهورية الى عدم لقاء ترامب احتراما لدماء الشهداء .       الحشد الشعبي يضاعف القوة النهرية لتامين الخزين الاستراتيجي للمياه في ديالى .       الكعبي يدعو المسؤولين العراقيين إلى عدم اللقاء بالمسؤولين الأمريكيين في منتدى دافوس .       التربية : الامتحانات ستجرى في موعدها ، ولا توجد نية لتأجيل السنة الدراسية .       بدء اجتماع رئيس الجمهورية مع عدد من النواب لحسم مرشح رئيس الوزراء .       تفكيك وإتلاف 17 عبوة ناسفة في قاطع عمليات سامراء .       برلمانية : صالح في حيرة من أمره .       بالوثيقة … تحويل موظفي اجور صندوق ‏دعم محافظة واسط الى عقود ‏.       الغبان لصالح : دم أبو مهدي لم يجف .       الخدمات النيابية : تشكيل لجنة للتحقيق بمشاريع إستراتيجية كبيرة طالها الفساد .       خبير قانوني : بديل عبد المهدي سيكمل المدة المتبقية من عمر الحكومة .       أوامر قبض لعدد من المسؤولين والموظفين في الأنبار ، بتهمة الاختلاس .       اعتقال عصابة سرقت 63 كغم من الذهب الخالص في بغداد .      

الشيخ الخزعلي : كلا لانفلات السلاح ، كلا للميليشيات القذرة .

ديسمبر 12, 2019 | 1:51 م

غرّ د الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ ” قيس الخزعلي ” ، اليوم الخميس ، بشأن قيام المتظاهرين بـ”تعليق” أحد “المندسين” على عامود وسط بغداد.

وقال الخزعلي ، في تغريدة له على موقع التواصل ” تويتر ” ، انه ” الى متى تستمر الفوضى وغياب القانون وضعف الأجهزة الامنية وانفلات السلاح وانتشار الميليشيات القذرة ؟ ” .

وختم الشيخ الخزعلي تغريدته بأربعة وسومات جاء فيها :

#كلا لانفلات السلاح .

#كلا للميليشيات القذرة.

#نعم لحصرالسلاح .

#نعم للاجهزةالامنية .

وقامت مجموعة من المتظاهرين في وقت سابق من اليوم بتعليق شخص قيل أنه “مندس” على عمود كهرباء في ساحة الوثبة وسط بغداد قام بمهاجمة المتظاهرين وأطلق النار عليهم .