عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

انخفاض أسعار النفط بعد تقرير لـ”أوبك”       نائب يطالب الحكومة بالخروج من صمتها المخجل وطرد السفير التركي       الخارجية تستدعي السفير التركي وتسلمه مذكرة احتجاج على القصف       الصحة تسجل 3441 إصابة جديدة بفيروس كورونا       بحلول تشرين الاول المقبل …. الصحة تؤكد توفير اللقاح الروسي الخاص بفيروس كورونا       الرافدين يعلن منح السلف لمنتسبي الداخلية وتشكيلاتها       الفتح : هناك حاجة ملحة لعقد جلسات البرلمان لاكمال القوانين المهمة       إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ترفع توقعاتها للطلب العالمي على النفط في 2020       الكعبي يطالب مجلس الامن الدولي بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات التركية       مجلس الوزراء يقرر شمول ضحايا التظاهرات بقانون مؤسسة الشهداء       لا خير بانتخابات تعود لنا بالمزّورين واللصوص والسفلة…       مقتل قائد في حرس الحدود و 4 أخرين بقصف تركي شمال أربيل       مؤشرات على صدام قادم بين رونالدو وبيرلو       الصحة تسجل 3396 إصابة جديدة بكورونا و 67 حالة وفاة       صحيفة تكشف عن اخفاق الكاظمي بتنفيذ 78% من وعوده اخفاقا تاما      

وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا

ديسمبر 9, 2019 | 11:16 ص

كشف وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، الأحد، أن طالبا سعوديا أو اثنين قاما بتصوير إطلاق النار في قاعدة بينساكولا العسكرية بفلوريدا، معتبرا سبب التصوير غير واضح.

لكنه قال إن سبب تصويرهما للهجوم ليس واضحا. وأضاف في تصريحات لبرنامج “Face the Nation، أن بعض الأصدقاء السعوديين لمطلق النار محمد الشمراني تم اعتقالهم بعد الحادث، وأن واحدا أو اثنين منهم قاما بتصوير الهجوم يوم الجمعة الماضي.

وأوضح إسبر أنه ليس واضحا إذا ما كانا قد استعدا لتصوير ما حدث قبل وقوعه، أو بادرا لذلك عندما رأوا ما جرى، داعيا إلى انتظار استكمال التحقيقات.

وعندما سئل عما إذا كان سلوك أصدقاء الشمراني ليس أمرا عاديا بتصويرهم له وهو يطلق النار، علق إسبر: “لا أعرف. لا أحاول إصدار حكم في هذه المرحلة، اليوم يلتقط الناس هواتفهم ويصورون كل شيء وأي شيء يحدث”.

وتضاربت الأنباء حول عدد السعوديين المعتقلين في فلوريدا، فبينما قالت “نيويورك تايمز” إن عدهم 6 عسكريين سعوديين، ذكرت وكالة AP أن المعتقلين هم 10 سعوديين.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالية (إف بي آي) إن الدافع وراء حادث إطلاق النار في قاعدة بينساكولا في ولاية فلوريدا الأمريكية ما زال مجهولا، حسب راشيل روخاس، محققة FBI الخاصة.