الفتح : نحمل الحكومة مسؤولية التحقيق في احداث اليوم ونحذر من مغبة التجاهل او الالتفاف على صوت الشعب       حقوق الأنسان : منع المتظاهرين من ممارسة حقهم الدستوري يعد انتهاكا صارخا       ترحيل الأزمات       الحشد الشعبي والقوات الأمنية يباشران باليوم الثاني من عمليات أبطال العراق – نصر السادة الرابعة في ديالى       الخامنئي قائداً ممهد..       لجنة الشهداء النيابية تصدر بيان بشأن منع المتظاهرين من دخول بغداد وتطالب الحكومة بتدخل عاجل       الفتح يطالب الحكومة ومجلس النواب بتقديم شكوى رسمية الى الامم المتحدة تدين اغتيال المهندس       الشباب والرياضة تطلق رواتب موظفيها لشهر حزيران الماضي يوم غد       وزارة الصحة تسجل 2734 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 95 حالة وفاة       بمشاركة الحشد الشعبي … الاعلام الامني يعلن النتائج الاولية لعمليات ابطال العراق بمرحلتها الرابعة       الحشد يقتل ثلاثة دواعش يتحصنون بمضافة في زور نهر ديالى       ايران : اغتيال الجنرال سليماني مثال بارز على ارهاب الدولة الامريكي       بدرجة حرارة 50 مْ … تعرف على حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الاسواق المحلية       اللواء الأول في الحشد يطهر 75 كم2 شمال ديالى ويفجر 5 عبوات ناسفات      

راشفورد يكشف سر تألقه مع اليونايتد

ديسمبر 8, 2019 | 11:54 ص

تحدث ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عن السر وراء تألقه اللافت للنظر، في المباريات الأخيرة التي خاضها مع الشياطين الحمر.

وتحصل راشفورد أمس السبت، على ركلة جزاء في الديربي أمام مانشستر سيتي، وسدد الركلة بنجاح ليشارك في فوز اليونايتد 2-1، وهو الهدف رقم 13 هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بجميع المسابقات.

وساهم المهاجم الإنجليزي في تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راشفورد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “أعتقد أنه بالنسبة للمهاجم، اللعب بشكل دائم يلعب دورًا كبيرًا، لعبت كل مباراة في الدوري هذا الموسم، وتحصلت على فرص دائمة للتسجيل أمام المرمي”.

وأضاف: “عندما تشعر بحالة جيدة أمام المرمى، تتحصل بالتبعية على فرص دائمة للتسجيل، ولا يهم حينها إن أهدرت بعض منها، فأنت تتمتع بالثقة في قدرتك على تسجيل الفرصة التالية”.

وواصل راشفورد: “عانيت من سوء الحظ في المباراة بتسديد كرة في العارضة، وإهداري لفرصة أخرى صنعها لي فريد، وهي فرص لو تمكنا من ترجمتها، لتقدمنا في النتيجة بـ3 أهداف أو ربما 4”.

وتابع: “بالنسبة لنا المباراة انتهت وعلينا تطوير تلك الأمور، حققنا فوزًا صعبًا، ونستمتع بهذا الانتصار الذي سيساعدنا كثيرًا في المضي قدمًا”.