اليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت!       تسريبات تكشف مواصفات هواتف “غوغل” في 2020       مستشار عبد المهدي : اشترطنا على الصين تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية .       دراسة: السكر له مفعول مثل المخدرات       الاتحاد الأوروبي قد يجبر “أبل” على استبدال شاحن “آيفون”       رونالدو يقتنص جائزة جديدة في يوفنتوس       تحصينات أمنية عديدة لضبط الحدود العراقية السورية .       بيان الشيخ الكعبي بشأن الوضع الصحي للسيد السيستاني ( دام ظله ) .       تحالف سائرون : التواجد الأمريكي عرقل تقدم العراق ، وعازمون على إنهاء وجوده .       أمنية ديالى تكشف عن سبب عودة نشاط خلايا داعش في خمس مناطق من المحافظة .       الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين .       نائب : توحد القوى الشيعية ضد التواجد الأمريكي سيحسم ملف رئاسة الوزراء .       الأمن النيابية : من حق العراق امتلاك أسلحة متطورة ، وأمريكا تضغط لمنع ذلك .       الصيادي : العقوبات الأمريكية لا تعني شيئا لنا ، وما يفعله ترامب ” قرصنة ” .       الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش جنوب غرب الموصل .      

استشهاد المصور في الحشد الشعبي “أحمد مهنا” خلال التظاهرات في بغداد

ديسمبر 7, 2019 | 9:50 ص

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، استشهاد المصور في مديرية إعلام الحشد “أحمد مهنا” اثناء مشاركته بالتظاهرات التي تشهدها بغداد ومحافظات أخرى.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أنها “تنعى مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي المصور احمد مهنا الذي استشهد مساء الجمعة 6 / 12 / 2019 اثناء مشاركه بالتظاهرات الاحتجاجية السلمية في العاصمة بغداد“.

وأضاف البيان، ان “مهنا استشهد بعد تعرضه الى طعنات بالسكاكين من قبل جماعة مندسة محترفة بالقتل والتخريب في ساحة الخلاني تم نقله على اثره إلى مستشفى الشيخ زايد وفارق الحياة هناك“.

والشهيد احمد مهنا هو احد ابرز المصورين الحربيين في مديرية إعلام الحشد الشعبي وشارك في معظم معارك التحرير وجبهات القتال ضد عصابات “ داعش” الإرهابية ووثق بطولات وانتصارات قوات الحشد الشعبي وتضحياتهم وأصيب أكثر من مرة.

ومنذ بدء التظاهرات الاحتجاجية حرص على التواجد في ساحات التظاهر في بغداد للمطالبة بالحقوق المشروعة وتوثيق التظاهرات وقد نشر الكثير من الصور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي الى ذوي الفقيد بخالص العزاء والمواساة الصادقة، سائلين المولى عزو جل ان يلهمهم الصبر والسلوان ويسكن الفقيد فسيح جناته.