لماذا يحظر على مسؤولي الأمم المتحدة استخدام “واتسآب”       تحديث من “تلغرام” يطرح ميزات جديدة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها       نص كلمة السيد مقتدى الصدر في التظاهرة المليونية       القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى وتمنع المصلين من الصلاة       عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد       اليابان وكوريا الجنوبية تعلنان ظهور فيروس كورونا على اراضيهما       الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .      

بغداد على موعد مع امطار غزيرة وأربع محافظات تنجو منها

ديسمبر 5, 2019 | 5:55 م

كشفت صورة للاقمار الصناعية، اندفاع السحب الركامية الرعدية من جهة شمال غرب البلاد وغربها مصحوبة بامطار غزيرة غداً الجمعة.

وذكر المتنبئ الجوي صادق عطية، في صفحته على {الفيبسوك} ان” صورة الاقمار الصناعية الى اندفاع السحب الركامية الرعدية من جهة شمال غرب البلاد وغربها، وستتكاثر في اغلب مدن شمال البلاد هده الليلة مصحوبة ببعض الغزارة في بعض الأماكن”.

وأضاف” بداية الهطول ستكون الليلة في الموصل والانبار ابتداء من غربهما، وشمال شرق أربيل، وتمتد قبل ظهر الجمعة لتشمل كافة مدن الشمال”.

وأشار عطية الى انه” خلال نهار الجمعة ستشمل الامطار مدن ديالى وصلاح الدين وواسط وميسان والبصرة وشرق ذي قار”، لافتا الى ان” الامطار عموما ستكون خفيفة الى معتدلة”.

ونوه الى انه” من المتوقع بعض الغزارة في مناطق من نينوى وشمال الانبار وميسان وشرق بغداد وصلاح الدين وسليمانية، وضباب خفيف فجر وصباح الجمعة”.

ولفت عطية الى ان” بعض المدن لن يشملها الهطول او فرصتها ضعيفة وهي السماوة والنجف وكربلاء وبابل والديوانية”.