عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هم نزل وهم يدّبچ على السطح …       الكعبي : قيام السفارة الاميركية باطلاق نيران تحت اي حجة خطوة استفزازية جديدة مخالفة لكل القوانين       بينهم أربعة مسيحيين.. الحشد الشعبي يكمل دفن جثامين 2000 متوفي بكورونا في النجف       الصحة تعلن تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 106 حالة وفاة       تعيين قاسم الاعرجي مستشاراً للأمن الوطني       عبد الغني الاسدي رئيساً لجهاز الامن الوطني       تحالف سائرون يصدر بيان بشأن إساءة صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية للمرجعية الدينية       التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لم يمتحن بها الطلبة في المحافظات الجنوبية       بعد ارتفاع عدد الاصابات … البصرة تفرض حظر شامل للتجوال خلال 48 ساعة المقبلة       عدم فهم النظرية شتت نتائجها ..       طقس حار جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد       نقابة المحامين تعلن تشكيل فريق لمقاضاة صحيفة الشرق الاوسط السعودية بعد الاساءة للمرجعية الدينية       آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين      

ايران تعلن ايقاف رحلات قوافل الزيارة الى العتبات المقدسة في العراق برا

ديسمبر 3, 2019 | 1:06 م

اعلنت الشركة المركزية لمكاتب خدمات الزيارة في انحاء الجمهورية الاسلامية الايرانية (شمسا)، الثلاثاء، عن ايقاف رحلات قوافل الزيارة الى العتبات المقدسة في العراق برا.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه نظرا للاعتبارات الامنية المعلنة من جانب المسؤولين المعنيين فقد تم حتى اشعار اخر منع خروج الزوار برا (الى العتبات المقدسة في العراق) عن طريق البر.

وبحسب وكالة “فارس” فإنه بناء على ذلك فقد تم منع ايفاد قوافل الزيارة الى العتبات المقدسة في العراق سواء من قبل منظمة الحج والزيارة الايرانية او بصورة حرة عبر جميع الحدود البرية، علما بان معبر مهران مفتوح للرعايا العراقيين ومعبر شلامجه للرعايا العراقيين وحتى الايرانيين الراغبين بزيارة العراق بصورة فردية.

وكان من المقرر ان تُستانف عملية ايفاد قوافل الزيارة الى العتبات المقدسة في العراق بدءا من يوم امس الا انه تم ارجاء ذلك الى اشعار اخر بسبب الظروف الامنية في العراق.