من هي “مفيدة عبد الرحمن” التي يحتفل بها غوغل اليوم؟       البلداوي : الحكومة ستبيع النفط للصين وفق الأسعار العالمية .       صادقون تنفي تسمية بديل لعبد المهدي اليوم .       عمليات بغداد : إصابة ( 15 ) ضابطاً بينهم أمر لواء ، رميا بـ( الحجر المقرنص ) .       قصف تجمعات داعش بين ديالى وصلاح الدين .       رسميًا.. كافاني يطلب الرحيل في الميركاتو الشتوي       الاعسم : لقاء مرتقب بين ترامب والبارزاني لبحث إنشاء اكبر “قاعد أميركية” في اربيل .       العد التنازلي لإنهاء الوجود العسكري التركي في العراق       دراسة: تناول الجوز مفيد للقلب والأمعاء       “إنستغرام” يحذف أيقونة “مهمة” من واجهته       تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف اليمنيين في الحديدة وصنعاء وصعدة       سيناريو الانقلاب العسكري بات جاهز للتنفيذ …       جامعة “هارفارد” الأمريكية تصنّف القرآن كأفضل كتاب للعدالة       وزير الخارجية الإيراني: ندعم دائمًا قدرات البلاد في مختلف قطاعات الدفاع       أميركا تدفع أدواتها لحرف التظاهرات السلمية وزعزعة الأوضاع في العراق – تقرير احمد عبدالله      

نائب: لا ينبغي أن يكون رئيس الوزراء المقبل من الأسماء المستهلكة

ديسمبر 2, 2019 | 3:28 م


دعا النائب عن كتلة النهج الوطني حسين العقابي، الاثنين، الكتل السياسية إلى أخذ الدرس والعبرة مما جرى، مشدداً على أن رئيس الوزراء المقبل ينبغي أن لا يكون من الأسماء المستهلكة سابقاً.


وقال العقابي في حديث لـ “النجباء نيوز” إن “من يتصدى لمنصب رئيس الوزراء المقبل ينبغي أن لا يكون من الأسماء المستهلكة سابقاً وهي نقطة مهمة جداً وحيوية”.

وأضاف العقابي، أن “وجود كابينة حكومية قوية وكفوءة وحريصة على المصالح العامة ولديها وعي بالمشكلات الحقيقية، سيكون هو المنطلق الحقيقي للإصلاح المقبل”.

وتابع، أن “ما نتمناه من القوى السياسية أن تأخذ درساً مما حصل وأن تترفع عن الصفات الغالبة بالمرحلة السابقة والمجازر التي رافقتها وعلينا أن نأخذ عبرة كبيرة مما جرى”.

ووافق مجلس النواب، في جلسة استثنائية عقدها أمس الأحد (1 كانون الأول 2019)، على استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بعد يوم من تقديمها بشكل رسمي.