من هي “مفيدة عبد الرحمن” التي يحتفل بها غوغل اليوم؟       البلداوي : الحكومة ستبيع النفط للصين وفق الأسعار العالمية .       صادقون تنفي تسمية بديل لعبد المهدي اليوم .       عمليات بغداد : إصابة ( 15 ) ضابطاً بينهم أمر لواء ، رميا بـ( الحجر المقرنص ) .       قصف تجمعات داعش بين ديالى وصلاح الدين .       رسميًا.. كافاني يطلب الرحيل في الميركاتو الشتوي       الاعسم : لقاء مرتقب بين ترامب والبارزاني لبحث إنشاء اكبر “قاعد أميركية” في اربيل .       العد التنازلي لإنهاء الوجود العسكري التركي في العراق       دراسة: تناول الجوز مفيد للقلب والأمعاء       “إنستغرام” يحذف أيقونة “مهمة” من واجهته       تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف اليمنيين في الحديدة وصنعاء وصعدة       سيناريو الانقلاب العسكري بات جاهز للتنفيذ …       جامعة “هارفارد” الأمريكية تصنّف القرآن كأفضل كتاب للعدالة       وزير الخارجية الإيراني: ندعم دائمًا قدرات البلاد في مختلف قطاعات الدفاع       أميركا تدفع أدواتها لحرف التظاهرات السلمية وزعزعة الأوضاع في العراق – تقرير احمد عبدالله      

لأول مره على مستوى البلاد الليرة السورية تصل الى أدنى مستوى

ديسمبر 2, 2019 | 2:03 م

وصلت قيمة الليرة السورية اليوم الاثنين 2 كانون الأول/ديسمبر 2019 إلى أدنى مستوى لها في تاريخ البلاد على الإطلاق، منذ أن بدأ تداولها عام 1919.

حيث كـسرت حاجــز الـ 900 ليرة مقابل الدولار الأمريكي الواحد، وتزامن ذلك مع موجة غــضب عارمة بين أوساط المؤيدين لنظام الأسعار، ورافق انهـيار الليرة ارتفاع غير مسبوق في الأسعار.

إذ سجّلت الليرة سعر 905 في العاصمة السورية دمشق، و907 في محافظة حلب، كما سجّلت 156 مقابل الليرة التركية في دمشق وحلب، و240 مقابل الريـال السعودي في كلا المدينتين.

أما أسعار الذهب في سوريا، فقد سجّل الذهب عيار 18 سعر 27827 ليرة سورية لكل غرام، مقابل 32465 ليرة سورية لكل غرام من الذهب عيار 21