من هي “مفيدة عبد الرحمن” التي يحتفل بها غوغل اليوم؟       البلداوي : الحكومة ستبيع النفط للصين وفق الأسعار العالمية .       صادقون تنفي تسمية بديل لعبد المهدي اليوم .       عمليات بغداد : إصابة ( 15 ) ضابطاً بينهم أمر لواء ، رميا بـ( الحجر المقرنص ) .       قصف تجمعات داعش بين ديالى وصلاح الدين .       رسميًا.. كافاني يطلب الرحيل في الميركاتو الشتوي       الاعسم : لقاء مرتقب بين ترامب والبارزاني لبحث إنشاء اكبر “قاعد أميركية” في اربيل .       العد التنازلي لإنهاء الوجود العسكري التركي في العراق       دراسة: تناول الجوز مفيد للقلب والأمعاء       “إنستغرام” يحذف أيقونة “مهمة” من واجهته       تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف اليمنيين في الحديدة وصنعاء وصعدة       سيناريو الانقلاب العسكري بات جاهز للتنفيذ …       جامعة “هارفارد” الأمريكية تصنّف القرآن كأفضل كتاب للعدالة       وزير الخارجية الإيراني: ندعم دائمًا قدرات البلاد في مختلف قطاعات الدفاع       أميركا تدفع أدواتها لحرف التظاهرات السلمية وزعزعة الأوضاع في العراق – تقرير احمد عبدالله      

اعتقال شخصين بحوزتهما 15 الف حبه مخدرة في الرمادي

ديسمبر 1, 2019 | 6:50 م

النجباء نيوز/ الانبار…

أفاد مصدر أمني في قيادة شرطة الانبار، الاحد، بان القوات الامنية اعتقلت اثنين من ابرز مروجي الحبوب المخدرة بعملية امنية في مدينة الرمادي .

وقال المصدر أن “القوات الامنية تمكنت من اعتقال اثنين من أبرز مروجي الحبوب المخدرة بعملية أمنية استباقية استهدفت مناطق مختلفة من مدينة الرمادي”.

وأضاف، أن “القوات الامنية نصبت كمين للمروجين وتمكنت من اعتقالهما وبحوزتهما 15 ألف حبه مخدرة”، مبينا ان “المعتقلين تم نقلهما وسط اجراءات امنية مشددة الى احد المراكز الامنية للتحقيق”.

يذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بعمليات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من مدن الانبار وصولا الى الشريط الحدودي بحثا عن مروجي الحبوب المخدرة والحشيشة.