من هي “مفيدة عبد الرحمن” التي يحتفل بها غوغل اليوم؟       البلداوي : الحكومة ستبيع النفط للصين وفق الأسعار العالمية .       صادقون تنفي تسمية بديل لعبد المهدي اليوم .       عمليات بغداد : إصابة ( 15 ) ضابطاً بينهم أمر لواء ، رميا بـ( الحجر المقرنص ) .       قصف تجمعات داعش بين ديالى وصلاح الدين .       رسميًا.. كافاني يطلب الرحيل في الميركاتو الشتوي       الاعسم : لقاء مرتقب بين ترامب والبارزاني لبحث إنشاء اكبر “قاعد أميركية” في اربيل .       العد التنازلي لإنهاء الوجود العسكري التركي في العراق       دراسة: تناول الجوز مفيد للقلب والأمعاء       “إنستغرام” يحذف أيقونة “مهمة” من واجهته       تحالف العدوان السعودي يواصل استهداف اليمنيين في الحديدة وصنعاء وصعدة       سيناريو الانقلاب العسكري بات جاهز للتنفيذ …       جامعة “هارفارد” الأمريكية تصنّف القرآن كأفضل كتاب للعدالة       وزير الخارجية الإيراني: ندعم دائمًا قدرات البلاد في مختلف قطاعات الدفاع       أميركا تدفع أدواتها لحرف التظاهرات السلمية وزعزعة الأوضاع في العراق – تقرير احمد عبدالله      

لوف يهدد فيليب لام بعد مشاركته في قرعة اليورو

ديسمبر 1, 2019 | 1:42 م

طالب يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، باستبعاد لاعبه السابق فيليب لام من العمل مع الاتحاد الألماني لكرة القدم عقب مشاركته في سحب قرعة يورو 2020.

وشارك لام في عملية سحب القرعة، أمس السبت، لتسفر عن وقوع المانشافت في مجموعة نارية رفقة البرتغال وفرنسا، مع انتظار المتأهل من المسار الأول بالملحق.

وخلال تصريحات أبرزها موقع “سبورت1“، قال لوف مازحًا: “أول شيء يجب أن أذكره هو أننا سنستبعد لام لاحقًا، ولا يمكنه الاستمرار في العمل بالاتحاد الألماني”.

وأراد مدرب الماكينات الألمانية بذلك لوم أسطورة بايرن ميونخ والمانشافت على سبيل المزاح، بسبب مشاركته في سحب هذه القرعة التي ستجعل مهمة منتخب بلاده أصعب في البطولة.