عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

تحول مفاجئ في حقوق دوري أبطال أوروبا       أمنية ديالى : الحشد الشعبي أنقذت مدن المحافظة .       أنقرة ترد على العقوبات الأمريكية عليها لشرائها “إس-400” الروسية .       بالوثيقة … كتلة السند النيابية تقدم مقترحين لتجاوز العقبات في قانون الانتخابات الجديد.       قتيبة الجبوري يطالب بسحب يد وزيرة التربية ، لهذا السبب …       وكالة الطاقة الدولية: فائض المعروض في سوق النفط سيستمر رغم اتفاق أوبك+       الشيخ الخزعلي : كلا لانفلات السلاح ، كلا للميليشيات القذرة .       اعتقال 9 مطلوبين بقضايا ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من ديالى .       “طريقة مبتكرة” لتجنب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية       الجيش الأمريكي يرسل 300 عائلة من عوائل داعش الاجانب الى العراق .       خطة امريكية لبدء حربِ تحرق الاخضر والیابس في العراق ما هو الدور الذي تلعبه المناطق الكردية في هذه الحرب؟       نائب كردي يكشف سبب انسحاب الكرد من جلسة البرلمان يوم امس .       الرد السريع : تدمير ثلاث مضافات لداعش والسيطرة على مناطق جبلية بين الطوز وكفري .       زيدان يتوعد ليفربول: سأجرده من اللقب       سقوط صاروخين في المحيط الخارجي لمطار بغداد      

مورينيو: لست بحاجة للحديث عن نجم توتنهام

ديسمبر 1, 2019 | 9:56 ص

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على فوز فريقه بنتيجة 3-2، اليوم السبت، أمام بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “لست بحاجة للحديث عن ديلي آلي، لأن الجميع يتحدث عنه، وهذا أفضل شيء يمكن أن يحدث للمدرب”.

وأضاف: “الكل يتحدث عن آلي بالأسلوب الصحيح، يلعب بشكل جيد جدًا، وأنا لا أستطيع أن أطلب منه أكثر من ذلك، يسجل أهدافًا ويقدم تمريرات حاسمة، ومعدل عمله رائع”.

وأحرز آلي ثنائية لفريقه خلال اللقاء، وقدم أداء مبهرا.

وأتابع مورينيو: “عندما وصلت هنا كنا نتأخر بـ12 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وقلت إنني لا أريد التفكير في هذا الأمر، أردت فقط خوض المباريات”.

وواصل: “لقد قلت إذا فكرنا في هذا الأمر كثيرًا سنشعر بالاكتئاب، لأننا نريد أن نلعب في أوروبا بالموسم المقبل، ولكني أخبرت اللاعبين بألا يكتئبوا، وأن يفكروا في مباراة تلو الأخرى، ثم سنرى ما سيحدث”.

وأردف: “الآن أصبح ما يفصلنا عن المراكز الأوروبية عدد أقل من النقاط، ونحن مقبلون على فترة سنخوض خلالها الكثير من المباريات خلال الكريسماس، وبالتالي لدينا فرصة بأن نضغط على المنافسين، ثم سنلعب مع تشيلسي في نهاية ديسمبر/ كانون الأول”.

وأتم: “إذا كانت مباراة تشيلسي غدًا، فسنلعبها ويفصلنا عنهم 6 نقاط فقط، وسيكون الوضع رائعًا، ولكننا سنلعب في نهاية ديسمبر/ كانون الأول، لذا يتعين علينا أن نظل على مقربة منهم، ما زال أمامنا الكثير من العمل والمساحة كي نتحسن”.