عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

المقال الثقيل…لماذا يقدم الشيعة الثورة على الدولة؟       خطوة طال انتظارها ..       المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : ثورة العشرين الثانية ستكون بأخراج المحتل الامريكي مهزوما مدحوار بقوة الله وهمة المقاومين الشجعان       بالصور … مكافحة الشغب تعتدي على خريجي العلوم السياسية أمام وزارة الخارجية       الصحة تعلن تسجيل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا       وزارة التربية تؤجل موعد انهاء تنسيب الملاكات التعليمية بين المحافظات الى بداية العام الدراسي الجديد       الكعبي يحمل وزير المالية مسؤولية ارتفاع وفيات كورونا في البلاد       نائبة تتهم الكاظمي بخلق الفوضى و أشعال الفتنة بين الأجهزة الأمنية        النزاهة تكشف عن شبهات تزوير واختلاس في صحة ذي قار       صحة نينوى تقرر إنهاء تكليف جميع منتسبيها الموجودين في الأقليم وتجبرهم على الالتحاق بمشافي الموصل       بهدف اطلاق سراح 40 الف مسجون … 100 مليون دينار تدفع عن كل شخص       اين الرُماة؟       قائد عسكري ايراني: سنزيح الستار عن منظومة صاروخية جديدة قريباً       التعادل الايجابي يحسم قمة برشلونة واتلتيكو مدريد في الليغا       القضاء بين القانون والإعلام      

مورينيو: لست بحاجة للحديث عن نجم توتنهام

ديسمبر 1, 2019 | 9:56 ص

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على فوز فريقه بنتيجة 3-2، اليوم السبت، أمام بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “لست بحاجة للحديث عن ديلي آلي، لأن الجميع يتحدث عنه، وهذا أفضل شيء يمكن أن يحدث للمدرب”.

وأضاف: “الكل يتحدث عن آلي بالأسلوب الصحيح، يلعب بشكل جيد جدًا، وأنا لا أستطيع أن أطلب منه أكثر من ذلك، يسجل أهدافًا ويقدم تمريرات حاسمة، ومعدل عمله رائع”.

وأحرز آلي ثنائية لفريقه خلال اللقاء، وقدم أداء مبهرا.

وأتابع مورينيو: “عندما وصلت هنا كنا نتأخر بـ12 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وقلت إنني لا أريد التفكير في هذا الأمر، أردت فقط خوض المباريات”.

وواصل: “لقد قلت إذا فكرنا في هذا الأمر كثيرًا سنشعر بالاكتئاب، لأننا نريد أن نلعب في أوروبا بالموسم المقبل، ولكني أخبرت اللاعبين بألا يكتئبوا، وأن يفكروا في مباراة تلو الأخرى، ثم سنرى ما سيحدث”.

وأردف: “الآن أصبح ما يفصلنا عن المراكز الأوروبية عدد أقل من النقاط، ونحن مقبلون على فترة سنخوض خلالها الكثير من المباريات خلال الكريسماس، وبالتالي لدينا فرصة بأن نضغط على المنافسين، ثم سنلعب مع تشيلسي في نهاية ديسمبر/ كانون الأول”.

وأتم: “إذا كانت مباراة تشيلسي غدًا، فسنلعبها ويفصلنا عنهم 6 نقاط فقط، وسيكون الوضع رائعًا، ولكننا سنلعب في نهاية ديسمبر/ كانون الأول، لذا يتعين علينا أن نظل على مقربة منهم، ما زال أمامنا الكثير من العمل والمساحة كي نتحسن”.