عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

البعيجي : تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين أمر غير مبرر بعد اعلان الجهات المختصة توفير السيولة المالية       المقال الثقيل…لماذا يقدم الشيعة الثورة على الدولة؟       خطوة طال انتظارها ..       المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : ثورة العشرين الثانية ستكون بأخراج المحتل الامريكي مهزوما مدحوار بقوة الله وهمة المقاومين الشجعان       بالصور … مكافحة الشغب تعتدي على خريجي العلوم السياسية أمام وزارة الخارجية       الصحة تعلن تسجيل 2415 إصابة جديدة بفيروس كورونا       وزارة التربية تؤجل موعد انهاء تنسيب الملاكات التعليمية بين المحافظات الى بداية العام الدراسي الجديد       الكعبي يحمل وزير المالية مسؤولية ارتفاع وفيات كورونا في البلاد       نائبة تتهم الكاظمي بخلق الفوضى و أشعال الفتنة بين الأجهزة الأمنية        النزاهة تكشف عن شبهات تزوير واختلاس في صحة ذي قار       صحة نينوى تقرر إنهاء تكليف جميع منتسبيها الموجودين في الأقليم وتجبرهم على الالتحاق بمشافي الموصل       بهدف اطلاق سراح 40 الف مسجون … 100 مليون دينار تدفع عن كل شخص       اين الرُماة؟       قائد عسكري ايراني: سنزيح الستار عن منظومة صاروخية جديدة قريباً       التعادل الايجابي يحسم قمة برشلونة واتلتيكو مدريد في الليغا      

الذهب يتجه لأسوأ تراجع في 3 سنوات

نوفمبر 29, 2019 | 5:30 م

يتجه الذهب صوب أكبر تراجع شهري له في ثلاث سنوات، بعد أن أثارت تصريحات تبعث على التفاؤل من الولايات المتحدة والصين في وقت سابق من الشهر الآمال في اتفاق مرحلي.

واستقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم الجمعة مع عزوف المستثمرين عن الرهانات الكبيرة وسط شكوك حيال إمكانية إبرام الولايات المتحدة والصين اتفاق تجارة.

وسجل البلاديوم مستوى مرتفعا جديدا عند 1844.50 دولاراً للأوقية (الأونصة)، مواصلا موجة كسر أرقامه القياسية بفعل نقص في المعروض.

واستقر السعر الفوري للذهب عند 1458.47 دولاراً للأوقية بعد أن فقد 0.2 بالمئة هذا الأسبوع. وتقدمت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1458 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1834.14 دولار للأوقية، بعد أن لامس ذروة غير مسبوقة.

وارتفع المعدن، المستخدم في أنظمة عوادم السيارات لتقليص الانبعاثات الضارة، 45 بالمئة هذا العام ويتجه للصعود للشهر الرابع على التوالي بفعل مشاكل مزمنة في المعروض.

وفقد البلاتين 0.3 بالمئة ليسجل 898.72 دولار للأوقية بينما ارتفعت الفضة 0.6 بالمئة إلى 16.96 دولاراً.