عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

تحول مفاجئ في حقوق دوري أبطال أوروبا       أمنية ديالى : الحشد الشعبي أنقذت مدن المحافظة .       أنقرة ترد على العقوبات الأمريكية عليها لشرائها “إس-400” الروسية .       بالوثيقة … كتلة السند النيابية تقدم مقترحين لتجاوز العقبات في قانون الانتخابات الجديد.       قتيبة الجبوري يطالب بسحب يد وزيرة التربية ، لهذا السبب …       وكالة الطاقة الدولية: فائض المعروض في سوق النفط سيستمر رغم اتفاق أوبك+       الشيخ الخزعلي : كلا لانفلات السلاح ، كلا للميليشيات القذرة .       اعتقال 9 مطلوبين بقضايا ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من ديالى .       “طريقة مبتكرة” لتجنب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية       الجيش الأمريكي يرسل 300 عائلة من عوائل داعش الاجانب الى العراق .       خطة امريكية لبدء حربِ تحرق الاخضر والیابس في العراق ما هو الدور الذي تلعبه المناطق الكردية في هذه الحرب؟       نائب كردي يكشف سبب انسحاب الكرد من جلسة البرلمان يوم امس .       الرد السريع : تدمير ثلاث مضافات لداعش والسيطرة على مناطق جبلية بين الطوز وكفري .       زيدان يتوعد ليفربول: سأجرده من اللقب       سقوط صاروخين في المحيط الخارجي لمطار بغداد      

الذهب يتجه لأسوأ تراجع في 3 سنوات

نوفمبر 29, 2019 | 5:30 م

يتجه الذهب صوب أكبر تراجع شهري له في ثلاث سنوات، بعد أن أثارت تصريحات تبعث على التفاؤل من الولايات المتحدة والصين في وقت سابق من الشهر الآمال في اتفاق مرحلي.

واستقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم الجمعة مع عزوف المستثمرين عن الرهانات الكبيرة وسط شكوك حيال إمكانية إبرام الولايات المتحدة والصين اتفاق تجارة.

وسجل البلاديوم مستوى مرتفعا جديدا عند 1844.50 دولاراً للأوقية (الأونصة)، مواصلا موجة كسر أرقامه القياسية بفعل نقص في المعروض.

واستقر السعر الفوري للذهب عند 1458.47 دولاراً للأوقية بعد أن فقد 0.2 بالمئة هذا الأسبوع. وتقدمت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1458 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1834.14 دولار للأوقية، بعد أن لامس ذروة غير مسبوقة.

وارتفع المعدن، المستخدم في أنظمة عوادم السيارات لتقليص الانبعاثات الضارة، 45 بالمئة هذا العام ويتجه للصعود للشهر الرابع على التوالي بفعل مشاكل مزمنة في المعروض.

وفقد البلاتين 0.3 بالمئة ليسجل 898.72 دولار للأوقية بينما ارتفعت الفضة 0.6 بالمئة إلى 16.96 دولاراً.