عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

بالوثيقة …الزرفي يسلم المنهاج الحكومي إلى البرلمان       عندما يتآمر حماة الدستور على الدستور !!!       صحة النجف الاشرف تعلن تسجيل 34 إصابة جديدة بفايروس كورونا       ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 7589 شخصا وعدد الوفيات إلى 42 حالة       نائب سابق ينتقد صالح : كان الأجدر بك ان تصادق على احكام الإعدام قبل ان تطلب عفوا عن المجرمين       الرافدين : اكمال اجراءات صرف رواتب اغلب موظفي دوائر ومؤسسات الدولة لشهر آذار       نائب يحذر : استهداف الحشد الشعبي ستكون وخيمة على مصالح امريكا في العراق       إصابات كورونا في العالم تقترب من 940 ألفاً والولايات المتحدة تتصدر       وزارة الصحة ترد على اتهامها بتقديم احصائيات غير دقيقة       منظمة الصحة العالمية في العراق : ممثلو المنظمة يتواجدون في جميع المختبرات العراقية ولا وجود لاعداد مصابين غير المسجلة حالياً       بالصور .. طبابة الحشد تنقل جثمان أحد المتوفين بكورونا من البصرة الى مقبرة النجف الاشرف       وزارة الصحة تقرر حجر جميع الوافدين من خارج العراق لمدة 14 يوم       الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق       بالوثيقة…الصحة تطلب من وزارة النقل تأجيل نقل الوافدين إلى العراق لحين توفير وتهيئة أماكن مناسبة لحجرهم       استئناف نينوى تعلن عن احصائية بأعداد المتهمين المطلق سراحهم بكفالة      

إسقاط أهداف معادية على ارتفاعات عالية بواسطة منظومة “تلاش” الصاروخية

نوفمبر 22, 2019 | 12:11 م

خلال مناورات المدافعون عن سماء الولاية، التي انطلقت مرحلتها النهائية صباح اليوم الجمعة في شمال شرق ايران، تم إسقاط أهداف معادية على ارتفاعات عالية بواسطة منظومة “تلاش” الصاروخية.

وقال المركز الاعلامي للمناورات: انه خلال المرحلة النهائية من المناورات المشتركة للدفاع الجوي “المدافعون عن سماء الولاية 98” تم اسقاط اهداف معادية على ارتفاعات عالية بواسطة منظومة “تلاش” التابعة للدفاع الجوي للجيش الايراني.

وتمكنت منظومة “تلاش” الصاروخية المحلية الصنع وبنجاح من تدمير الاهداف المهاجمة على ارتفاعات عالية، والتي رصدتها شبكة الدفاع الجوي الموحدة في البلاد.

وتمت خلال هذه المرحلة ايضا القيام بعمليات الحرب النفسية والدفاع المدني ومساعدة الاهالي في المنطقة العامة لاجراء المناورات.

وانطلقت مناورات “المدافعون عن سماء الولاية 98” في شمال شرق ايران بمشاركة قوات الدفاع الجوي والقوة الجوية للجيش الايراني إلى جانب قوات مقر الدفاع الجوي للبلاد، لاختبار مرونة الدفاع الجوي والنهوض بمستوى مهارات الطاقات الشابة في استخدام المنظومات الحلية الصنع.

وآعلن قائد قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش الايراني العميد “علي رضا صباحي فرد” بان منطقة المناورات المشتركة للدفاع الجوي “المدافعون عن سماء الولاية 98” في شمال شرق ايران هي محاكاة لمنطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز.

واوضح العميد “صباحي فرد” على هامش المناورات المشتركة للدفاع الجوي بان المناورات تجري على مساحة 416 آلف كيلومتر مربع في المنطقة العامة لمحافظة سمنان شمال شرق ايران وقال” ان المرحلة الاولى لهذه المناورات تشمل كشف وتحديد اهداف العدو المفترض وفي مرحلة لاحقة اشتباك المنظومات الموجودة في ساحة المناورات مع الاهداف المحددة.

واضاف انه وفي ضوء الخطط المرسومة سيتم في هذه المناورات اختبار اصعب الظروف القتالية واكثرها واقعية.