عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .       تحالف القوى ينفي الأنباء التي تتحدث عن مشروع الإقليم السني .       بنفيكا يقتل سبورتنج لشبونة ويبتعد بالصدارة       بدء الاستعدادات الشعبية لمليونية السيادة وطرد الاحتلال – تقرير محمد الشمري       الصفدي يصل إلى بغداد في زيارة رسمية .       خلف : لجنة التحقيق بجريمة اغتيال المهندس وسليماني توصلت إلى استنتاجات مهمة .       شرطة كربلاء تعتقل 5 أشخاص يحاولون حرق المباني والممتلكات .       التربية تدين الاعتداء الذي طال كوادرها ، وتدعو الأجهزة الأمنية لأخذ دورها .       الرافدين توضح بشأن السلف التكميلية للموظفين التي تصل لـ 25 مليون دينار       روسيا تشرع قوانين لحماية الإنتخابات من التمويل الأجنبي       اليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت!       تسريبات تكشف مواصفات هواتف “غوغل” في 2020       مستشار عبد المهدي : اشترطنا على الصين تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية .      

التوترات بين الصين وأمريكا تحفز مكاسب الذهب

نوفمبر 20, 2019 | 10:54 ص

ارتفع الذهب، الأربعاء، مع تصاعد التوترات السياسية بين الولايات المتحدة والصين مما يعزز الطلب علي المعدن النفيس.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1475.51 دولار للأوقية بحلول الساعة 05:38 بتوقيت جرينتش بينما استقر سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1474.90 دولار للأوقية.

وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، برفع الرسوم الجمركية على الواردات الصينية إذا لم يتم التوصل لاتفاق مع بكين في الوقت الذي أقر فيه مجلس الشيوخ تشريعا يستهدف حماية حقوق الإنسان في هونج كونج.

ويترقب المستثمرون صدور محضر اجتماع لجنة السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لشهر تشرين الأول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش بحثا عن مؤشرات بشأن مستقبل السياسة النقدية.

وخفض المركزي الأمريكي أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام ليسهم في الحفاظ على النمو ولكنه أشار الشهر الماضي إلى أنه لن تكون هناك تخفيضات أخرى إلا إذا تحولت الاوضاع الاقتصادية للأسوأ.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.2 بالمئة إلى 17.17 دولار للأوقية بينما استقر البلاديوم عند 1762.84 دولار للأوقية.

ولم يطرأ تغير يذكر على البلاتين عن 910.20 دولار للأوقية.