عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

العمل : اطلاق الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ لـ16 الف مستفيد من المشمولين الجدد

نوفمبر 20, 2019 | 10:43 ص

اطلقتْ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاربعاء، الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ لـ16 الف مستفيد من المشمولين الجدد.
وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان في تصريح صحفي، ان “الوزارة اطلقت راتب المعين المتفرغ لـ 16 الف مستفيد تقدموا بطلبات الشمول عبر الموقع الالكتروني الخاص باستمارة المعين المتفرغ”.
واشار الى ان “الوزارة سوف تتوقف قريبا عن تسلم طلبات التقديم بعد ان تجاوز عدد المتقدمين 100 ألف شخص، مؤكدا ان جميع هؤلاء سيتم شمولهم بالراتب شرط ان تنطبق عليهم الشروط والضوابط النافذة”.
وبين الوزير ان “الدفعة الاولى من المشمولين لهذا العام بلغت 16 الف مستفيد في بغداد والمحافظات، ومن المؤمل ان تشمل الدفعات اللاحقة عددا اكبر بعد ان يتم تدقيقها من قبل اللجان الطبية المختصة والتأكد من صحة التقارير الطبية”.
واردف بالقول ان “صرف راتب المعين المتفرغ سيتم عن طريق بطاقة الماستر كارد”، منوها الى ان “اطلاق هذه الرواتب تزامن مع صرف الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ الخاصة بالعاطلين عن العمل والتي شملت 100 الف مستفيد”.