آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين       حصيلة نتائج اليوم الأول من عمليات الحشد الشعبي لتأمين شمال بغداد_ الطارمية       الصحة تعلن تسجيل 1645 حالة شفاء اليوم       الاتحاد الكردستاني يكشف عن استقطاع 45 بالمئة من رواتب موظفي اقليم كردستان خلال الشهر القادم       وزارة الداخلية تصدر بيان بشأن اجراء تغيير بالقيافة العسكرية لقوات الشرطة الاتحادية       شرطة كربلاء تحكم قبضتها على أب يقتل ابناءه الأربعة أثر خلاف مع زوجته       ترجيحات بأستجواب الكاظمي داخل مجلس النواب لاخفاقه بعدة ملفات       النزاهة تضبط مخالفات مالية في تربية محافظة ديالى       الحشد ينفذ عملية أمنية في قضاء الطارمية شمال العاصمة بحثا عن مطلوبين       “جونز هوبكنز”: 217 ألف إصابة جديدة بكورونا في العالم والحصيلة 10,6 مليون       قفوا مع المهدي ..       البعيجي : تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين أمر غير مبرر بعد اعلان الجهات المختصة توفير السيولة المالية       المقال الثقيل…لماذا يقدم الشيعة الثورة على الدولة؟       خطوة طال انتظارها ..      

العمل : اطلاق الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ لـ16 الف مستفيد من المشمولين الجدد

نوفمبر 20, 2019 | 10:43 ص

اطلقتْ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاربعاء، الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ لـ16 الف مستفيد من المشمولين الجدد.
وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان في تصريح صحفي، ان “الوزارة اطلقت راتب المعين المتفرغ لـ 16 الف مستفيد تقدموا بطلبات الشمول عبر الموقع الالكتروني الخاص باستمارة المعين المتفرغ”.
واشار الى ان “الوزارة سوف تتوقف قريبا عن تسلم طلبات التقديم بعد ان تجاوز عدد المتقدمين 100 ألف شخص، مؤكدا ان جميع هؤلاء سيتم شمولهم بالراتب شرط ان تنطبق عليهم الشروط والضوابط النافذة”.
وبين الوزير ان “الدفعة الاولى من المشمولين لهذا العام بلغت 16 الف مستفيد في بغداد والمحافظات، ومن المؤمل ان تشمل الدفعات اللاحقة عددا اكبر بعد ان يتم تدقيقها من قبل اللجان الطبية المختصة والتأكد من صحة التقارير الطبية”.
واردف بالقول ان “صرف راتب المعين المتفرغ سيتم عن طريق بطاقة الماستر كارد”، منوها الى ان “اطلاق هذه الرواتب تزامن مع صرف الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ الخاصة بالعاطلين عن العمل والتي شملت 100 الف مستفيد”.