آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين       حصيلة نتائج اليوم الأول من عمليات الحشد الشعبي لتأمين شمال بغداد_ الطارمية       الصحة تعلن تسجيل 1645 حالة شفاء اليوم       الاتحاد الكردستاني يكشف عن استقطاع 45 بالمئة من رواتب موظفي اقليم كردستان خلال الشهر القادم       وزارة الداخلية تصدر بيان بشأن اجراء تغيير بالقيافة العسكرية لقوات الشرطة الاتحادية       شرطة كربلاء تحكم قبضتها على أب يقتل ابناءه الأربعة أثر خلاف مع زوجته       ترجيحات بأستجواب الكاظمي داخل مجلس النواب لاخفاقه بعدة ملفات       النزاهة تضبط مخالفات مالية في تربية محافظة ديالى       الحشد ينفذ عملية أمنية في قضاء الطارمية شمال العاصمة بحثا عن مطلوبين       “جونز هوبكنز”: 217 ألف إصابة جديدة بكورونا في العالم والحصيلة 10,6 مليون       قفوا مع المهدي ..       البعيجي : تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين أمر غير مبرر بعد اعلان الجهات المختصة توفير السيولة المالية       المقال الثقيل…لماذا يقدم الشيعة الثورة على الدولة؟       خطوة طال انتظارها ..      

مورينيو مدربًا لتوتنهام الأنكليزي

نوفمبر 20, 2019 | 10:37 ص

أعلن توتنهام رسميًا، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، بات مدربه الجديد، بعقد يمتد حتى عام 2023.

وأبرز توتنهام، عبر موقعه الرسمي، أن مورينيو “أحد أنجح المدربين في العالم، حيث فاز بـ25 لقبًا كبيرًا، كما يشتهر ببراعته على المستوى التكتيكي”.

وقال دانييل ليفي، رئيس السبيرز: “جوزيه لديه خبرات كبيرة، وينجح في التأثير على الفرق، وهو متميز بشكل رائع على المستوى الفني”.

وأضاف: “لقد حصل على تقدير كبير في كل فريق قام بتدريبه.. نعتقد أنه سيمنح توتنهام طاقة إيجابية وحماسا في غرفة الملابس”.

وكان النادي اللندني قد أعلن إقالة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، أمس الثلاثاء، بسبب تراجع النتائج.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أنه تم الاتصال بمورينيو، مساء أمس، لمعرفة موقفه من خلافة بوكيتينو.

وأوضحت أن مسؤولي توتنهام قضوا الليل بأكمله، في محادثات مع مورينيو حول تفاصيل العقد.

وبذلك سيقود “سبيشيال وان” السبيرز في مباراة السبت المقبل، أمام وست هام يونايتد في البريميرليج.

ويحلم مورينيو بأن يصبح أول مدير فني، يحقق بطولات كبرى مع 3 أندية إنجليزية مختلفة، بعدما درب تشيلسي ومانشستر يونايتد.